ام هااااجر
ام هااااجر
ياعسل اذا مو باين معناته ان الجنين حاط رجل على رجل او لاف مو باين ... انا مثلك مابان الا في نص السادس ... ربي يتمم حملي و حملك يالغلاااا تقبلي مروري وتح ـــــــــــيتي
ياعسل اذا مو باين معناته ان الجنين حاط رجل على رجل او لاف مو باين ... انا مثلك مابان الا في...
كلامها صحيح وممكن يكون مديها ظهره ومش باين صارت معايا كتير
جونسره
جونسره
الله كريم
moon tone
moon tone
انا حددولي بولدي بالشهر الرابع وكان واضح والحين حملي الثاني ولسه في الشهر الثالث
nonoo28
nonoo28
اموووووووووووووت واعرف كيف البنات يقدرون يتحملون يصبرون للولاده
امنيتي اصبر للولاده وجالسه اقول ديام واكرر يارب صبرني للولاده عشان اعرف
ذوق وحلا
ذوق وحلا
ما اتوقع يغلطوا يعني نااادر الغلط

انا قالت لي بولدي ولد من الشهر الرابع

وبنتي من الشهر الخامس قالت احتمال والشهر السادس اكدت لي انها بنت

والحين تقول بنت من الشهر الخامس وان شاء الله تجي بالسلامه أهم شي ...

انا احب اعرف عشان أحدد الملابس والأغراض اللي اشتريها للبيبي