رسل1
•
انا دايما تقولي ويطلع صح مايغلطوووووووو
شوفي حبيبتي ترى اوضح شي من الرابع للخامس انا اقول لك عن تجربتي انا بالرابع والخامس قالوا لي ولد والسادس والسابع قالو بنت والثامن مو واضح وجبت ولد ربي يخليه لي ويصلحه ويرزقك باللي في بالك
انا سويته في آخر اسبوع بالخامس وبين نوع الجنين بوضوح
أفضل شي انك تسوينه بآخر الخامس أو أول السادس
أفضل شي انك تسوينه بآخر الخامس أو أول السادس
الصفحة الأخيرة