رسل1
رسل1
انا دايما تقولي ويطلع صح مايغلطوووووووو
نظر عيني**
نظر عيني**
والله اعلم
الاغلب يكون صح كلامهم
الله يرزقك ماتتمني يارب
say ma name!
say ma name!
انا في الخامس ولسا ماسالت عن نوع الجنين
بنت حواء سعوديه
شوفي حبيبتي ترى اوضح شي من الرابع للخامس انا اقول لك عن تجربتي انا بالرابع والخامس قالوا لي ولد والسادس والسابع قالو بنت والثامن مو واضح وجبت ولد ربي يخليه لي ويصلحه ويرزقك باللي في بالك
أم سلطان 55
أم سلطان 55
انا سويته في آخر اسبوع بالخامس وبين نوع الجنين بوضوح

أفضل شي انك تسوينه بآخر الخامس أو أول السادس