هلي دموعك ياعيوني
في حملي الاول .. بالرابع قالت يمكن بنت .. على فكره مو طبيبة نساء لا اخصائية اشعه

وبالخامس قالت بنت .. وبالسابع ورتني عضوها بالرباعي.. وجبت بنتي الله يصلحها ويشفيها ويعافيها

حملي هذا .. بالرابع دكتورة نساء في مستوصف عادي قالت لي .. قلت لها اكيد قالت تسعين بالميه

بس مارتحت لان توني بالرابع واحس بدري كان .. بالخامس اخصائية اشعه قالت لي برضه ..

وقلت اكيد ؟ قالت مدام قلت لك يعني ان شاءالله اني شايفه ومتاكده

بالسابع سويت رباعي ..

والله يسهل ويقومني بالسلامه اقولك صح ولا خخ الحين بالثامن
شهدة الياسمين
حبيبتي نصيحة خليها على الله والي يجي من الله حيااة الله كل شي بيد الله شوفي ممكن تأكد لك انو بنت او ولد وبعدين يطلع غير هاذي وجهت نظري...
بائعة المسك
بائعة المسك
توافيق من الله عزوجل
الهام 2009
الهام 2009
وكلت امري لربي واللي من الله الف وشكر وحمد له
جوريهs
جوريهs
انا بدايت الرابع وقالتلي جنس البيبي قلتلها اكيد قالت ان شاء الله اكيد