نبيطهـ
•
انا مسويته بالشهر الرابع ببنتي وولدي وطلع نفس ماقالة الدكتوره
انا سويتها قبل اسبوع...قالت الجنس...بس بعد شهر اكون في السادس...وأسألها مره اخرى لاني نفسي أتاكد وأرتاح...
آآنــآآ سويته بالرآآبع .. عند طبيبتين وحده قآآلت ولد والثـآآنيه قـآآلت بنت ..
وفي الشهر الخـآآآمس سويته عند دكتووره غيـر وقـآآلت لي بنوووته ..
وخلآلآص جهزززت لهــآآ وربي يتمم ع خيـر يــآآرب ..
وفي الشهر الخـآآآمس سويته عند دكتووره غيـر وقـآآلت لي بنوووته ..
وخلآلآص جهزززت لهــآآ وربي يتمم ع خيـر يــآآرب ..
nonoo28 :
اموووووووووووووت واعرف كيف البنات يقدرون يتحملون يصبرون للولاده امنيتي اصبر للولاده وجالسه اقول ديام واكرر يارب صبرني للولاده عشان اعرفاموووووووووووووت واعرف كيف البنات يقدرون يتحملون يصبرون للولاده امنيتي اصبر للولاده وجالسه اقول...
ايوة انا نفسك يذبحني الفضول وغير كذا عشان احب اطلع اسم واشتري ملابس واجهز نفسي بدري
الصفحة الأخيرة