نبيطهـ
نبيطهـ
انا مسويته بالشهر الرابع ببنتي وولدي وطلع نفس ماقالة الدكتوره
انهار 2010
انهار 2010
انا بين في الشهر الرابع بولدي بس لدكتوره شاطره
في بعضهم مايبين بسرعه
عايشه بعز زوجي@@@
انا سويتها قبل اسبوع...قالت الجنس...بس بعد شهر اكون في السادس...وأسألها مره اخرى لاني نفسي أتاكد وأرتاح...
~* L0o0oly *~
~* L0o0oly *~
آآنــآآ سويته بالرآآبع .. عند طبيبتين وحده قآآلت ولد والثـآآنيه قـآآلت بنت ..
وفي الشهر الخـآآآمس سويته عند دكتووره غيـر وقـآآلت لي بنوووته ..
وخلآلآص جهزززت لهــآآ وربي يتمم ع خيـر يــآآرب ..
الهام 2009
الهام 2009
اموووووووووووووت واعرف كيف البنات يقدرون يتحملون يصبرون للولاده امنيتي اصبر للولاده وجالسه اقول ديام واكرر يارب صبرني للولاده عشان اعرف
اموووووووووووووت واعرف كيف البنات يقدرون يتحملون يصبرون للولاده امنيتي اصبر للولاده وجالسه اقول...
ايوة انا نفسك يذبحني الفضول وغير كذا عشان احب اطلع اسم واشتري ملابس واجهز نفسي بدري