عائلتي احبك
عائلتي احبك
حابه انبه الاخوات الي زوجها ملتزم وتلبس شي اقل مايقال عنها انها كاسيه عاريه (وفي الحديث -كاسيات عاريات لايدخلن الجنه ولا يجدن ريحها)اتوقع ان معنى الحديث واضح ويكفي لممن لديها ذره ايمان
والاخت الي تلبس العاري ليس لديها حياء وبذلك ليس لديها ايمان(الحياء شعبه من شعب الايمان)هذ من ناحيه الدين
اما من ناحيه العرف فيكفيها ان تضع راس زوجها في التراب لانه سيسقط من اعين الناس كيف لملتزم اين يرضى لزوجته يهذا البس
انا شخصيا اعرف ناس ملتزميييييين ومتشددين ولكن بعد ان تزوج ورائيت زوجته في مناسبه كاسيه عاريه .............لاتعليق...........
شوشو تموت بالسفر
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان غيره يفرض عليه و كمان لا إفراط و لا تفريط يعني زي ما قلتي أحس لبسهم كويس تنورة لنص الساق ما هو مشخلع و زندها إذا بان إيش فيها ما أحب التشدد كل شي وسط حلو و هما كمان غلطانات إيش اللي أسوي لبسين واحد للزوج و واحد للناس!
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان...
زوجه مسالمه
زوجه مسالمه
والله يا حلو الوضوح وليه اسبب لنفسي المشاكل

البس الي يعجب زوجي حتى لو انا احب القصير والبناطل بس عاد الشكوه لله خلاص البس الي يعجبه

وشوله اجيب المشاكل لنفسي

وبعدين في ملابس طويله تججن واخلى من العريان والقصير
الوردة الجارحة
اذا اللي تسويه حلال وليس حرام وين المشكلة ؟؟؟؟؟
الا اذا اللبس عاري فوق الركبة مثلا فالله حسيبهم والله يهديهم .....
تماضر تحب المناضر
زين انك فتحتي الموضوع هذا
اتعجب صراحه من اللي ماتحس انها انيقه الا لبست قصير او عاري الظهر والصدر
ماادري هل تشوفه انه كشخه او جميل او عشان تقليد
المشكله اذا جاتك الوحده بلبس مافيه ذوق ولا زين بس عشانه قصير تلبسه
وعلى قولت صاحبة الموضوع بعض الحريم الله يهديهم لبس قدام الزوج او الاب ولبس قدام الناس
بس والله ياحريم اعرفهم ملابسهم ستر وحشمه وأأأأأناقه وزياده عليها ثقه بالنفس
لانها لابسه لنفسها مو للناس