إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان غيره يفرض عليه و كمان لا إفراط و لا تفريط يعني زي ما قلتي أحس لبسهم كويس تنورة لنص الساق ما هو مشخلع و زندها إذا بان إيش فيها ما أحب التشدد كل شي وسط حلو و هما كمان غلطانات إيش اللي أسوي لبسين واحد للزوج و واحد للناس!
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان...
والاخت الي تلبس العاري ليس لديها حياء وبذلك ليس لديها ايمان(الحياء شعبه من شعب الايمان)هذ من ناحيه الدين
اما من ناحيه العرف فيكفيها ان تضع راس زوجها في التراب لانه سيسقط من اعين الناس كيف لملتزم اين يرضى لزوجته يهذا البس
انا شخصيا اعرف ناس ملتزميييييين ومتشددين ولكن بعد ان تزوج ورائيت زوجته في مناسبه كاسيه عاريه .............لاتعليق...........