منتهى الاناقه
الله يعين

اناا صغيرةوماتزوجت وما البس كت تنورتي نص الساق
والبنطلون لازم بلوزة طويله
وهذا مو تشدد
هذا الدين الاسلامي
وبالنسبه للموضوعك
اذا زوجها مو شايفها ربي يشوفها
والرسول صلىالله عليهوسلم
قال باخر الدنيابيصير فيهنساء كاسيات عاريات ..
أخت البالود
أخت البالود
انا اقول مافيها شي يتدخل في لبس زوجتة وهاذي ماهي تدخل هذي مصلحة لها في الدنياء والاخرة اذا كان نص الساق طالع وكت وش خلت لا وبعد تقولون محشم مو عريان مرة من وجهت نظري انها عريان ومالة داعي انها تلبس لبسين لانة ممكن في اي وقت يدري وش راح يكون عذرها اصلا راح تهتز الثقة فيها
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
اااااااااااااااااااب
نجداااالاحباااب
الحمد الله انا لبسي محتشم
واحيانا تطخ براسي وودي البس قصير الفاة لي بالمررصاااد ..خخخخ
تغريد العصــــافير
لا مايصلح كذا