شقاوة بدلع
شقاوة بدلع
مدري احس لو ملتزم براحتو

بس انا معا حريم بلبس بكيفي

واكيد ما بيكون لبسي مره سيئ

بس احسها هباله اسوي من وراه
ألم وعشناه
ألم وعشناه
أنا الحمدلله زوجي ملتزم
لكن مايتدخل بلبسي أبدا
يعطيني رأيه لكن مايفرض علي وش ألبس ووش ماألبس
وأنا أساسا ماأحب اللبس الغير محتشم
الحمدلله يارب
aya44
aya44
هذا تشدد مو التزام صح التعري الزايد قبيح
هذا تشدد مو التزام صح التعري الزايد قبيح
عائلتي وانا
عائلتي وانا
اقول اقرو عن لباس المرأة في الاسلام ويش المفروض تظهرة والي تخفيه

والشرع
وخلو عنكم الفتو ى بدون علم

قال نص الساق وقدام الحريم

الله يهدي الجميع
الفتاه المهذبه
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان غيره يفرض عليه و كمان لا إفراط و لا تفريط يعني زي ما قلتي أحس لبسهم كويس تنورة لنص الساق ما هو مشخلع و زندها إذا بان إيش فيها ما أحب التشدد كل شي وسط حلو و هما كمان غلطانات إيش اللي أسوي لبسين واحد للزوج و واحد للناس!
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان...
اما لا افراط ولاتفريط ضحكتيني ترى مو مكانها هنا هالجمله ،
وعلى فكرة يا اختي الله يرضى عليك ، كيف تقولين الرجل مايتدخل بلبس الحريم ؟
والرسول يقول من راي منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان ،
وايضا قال كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

وللبس ضوابط وشروط لا تجلسون تقولون نص الساق ومدري ايش اصلا تدرون ان المراه
مايجوز تظهر ساقها !! .. ياليت الناس تقرا فتاوى موثوقه قبل اي شي ،
لانك لو قلتي كلمه ومشى عليها غيرك راح تتحملين العواقب ، لو هي معصيه راح تتحملين اثمهم
ولو هي حسنه راح تكسبين اجرهم ..

اما بالنسبه للموضوع ، فالتصرف اللي سوته الزوجه هو غش ، والرسول يقول
من غشنا فليس منا ، الغش مو بالاختبارات بس ، الغش في المعاملات حتى ..
وكون ان الوحده تخدع زوجها وتلبس شي وتروح للعزيمه بشي ثاني وزوجها على باله
ان زوجته لابسه اللبس الفلاني فهذا غش ..