يمامه السعوديه
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم

تستروا ياحريم وش تبينون مفاتنكم للناس

نسيتوا الحديث اللي يقول

«من جر ثوبه خيلاء لم ينظر الله إليه يوم القيامة». فقالت أم سلمة فكيف يصنع النساء بذيولهن؟ قال: «يرخينه شبراً». قالت إذن تنكشف أقدامهن. قال: «يرخينه ذراعاً ولا يزدن عليه»(7). ففي هذا الحديث دليل على وجوب ستر قدم المرأة وأنه أمر معلوم عند نساء الصحابة رضي الله عنهم، والقدم أقل فتنة من الوجه والكفين بلا ريب. فالتنبيه بالأدنى تنبيه على ما فوقه وما هو أولى منه بالحكم، وحكمة الشرع تأبى أن يجب ستر ما هو أقل فتنة ويرخص في كشف ما هو أعظم منه فتنة، فإن هذا من التناقض المستحيل على حكمة الله وشرعه.


الله يهديكم ويستر عليكم ياللي تلبسون نص الساق ترااااااااااااااااااااااااه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ام ** الحلوين
ام ** الحلوين
حبيبتي انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير انا فههمته يعني لو سألته في شي يختص بالرجال يفففهم اكثر من شي للحريم .. ومن ناحية لببس مثلآآ بنطلون حآآف ماألببس ومو منه مني انا يعني ألبس بنطلون ببلوزة طويلة مو بلوزة لربع الفخذ لاااا بلوزة اقل شي عالركبة .. دا شي ! الشي التاني : كيف يعني كت !! كت الحمدلله ماألببس واسااسا انا ماااااااااطططيق لااكت ولا عرياااان والله انه البنت من تلبس عريياااان وكمان يبان باااطها تضيييع كل ابو الرقة والدلع والكشششخة قسسم بالله اشووف بناات جميييلات في الزواجات وبببس ترفع يدهاااا و تخرررب ابو الهرجة بصراحة كت+ عريان + قصير للركبة ماالبس اللهم لك الحممد .. والقصير لو لببست لنص الساق واقل بششوية ... واللي تلبس من ورى زوجها انا احس انه شي مررررة عيب وغير كدا ماسمعت كلام زوجهااا يعني عصصته !! خلاص زوجك مو راضي مو راضي يااتقنعييه ياماتلبسي لانه في رجال ماخذين الدين والالتزام زي القناعات مو عشان هو قرأ وشاف احكام واطططلع لااالالا بس لانه ملتزم فلازم مايخلي زوجته تللللبس اي شيي وفي النهاية الدين يسر وسهوولة
حبيبتي انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير...
ودي اضمتس يايمه
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
Al-Farasha
Al-Farasha
تلبس من ورا زوجها هذه صعبه لانها عصته

عن نفسي مره تقدملي واحد و كنت لابسه بنطرون و امه و اخته شافوني قالولي وي لابسه بنطرون فلان ما يرضى بالبنطرون
قلت لامي ما ابيه شكلهم متعصبين
((زهرة السوسن))
حبيباااااااااااااااتي
وييين تقولون انتم كذاا تدرووون حرااام ماتطيعون ازواااجكم
هذا اول شئ وبعدين تقوولون ليه الزوج يتدخل الرسول صلى الله عليه وسلم ماقال كل راع مسؤول عن رعيته
لانه اي تلبسه الذنب علييه بالاول
وبعديين هذا افراااط وتبذير تشتري الوحده لبسييين ياويلكم من ربي احد يبي شئ ياكله وانتم لبسين المشكله تبي تكدسونهن
بدواليبكم واذا كان الزوج مايرى الله يرى وانتم اهم ماعندكم ازواجكم والحرام تنسونه
وبعدييين مو لازم الوحده تلبس قصييير ومايحلى الشئ بالحراااااااااااام
وهااذي وجههة نظظري