حبيبتي
انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير انا فههمته يعني لو سألته في شي يختص بالرجال يفففهم اكثر من شي للحريم ..
ومن ناحية لببس
مثلآآ بنطلون حآآف ماألببس ومو منه مني انا يعني ألبس بنطلون ببلوزة طويلة مو بلوزة لربع الفخذ
لاااا بلوزة اقل شي عالركبة .. دا شي !
الشي التاني :
كيف يعني كت !!
كت الحمدلله ماألببس واسااسا انا ماااااااااطططيق لااكت ولا عرياااان والله انه البنت من تلبس عريياااان وكمان يبان باااطها تضيييع كل ابو الرقة والدلع
والكشششخة قسسم بالله اشووف بناات جميييلات في الزواجات وبببس ترفع يدهاااا و تخرررب ابو الهرجة
بصراحة كت+ عريان + قصير للركبة ماالبس اللهم لك الحممد ..
والقصير لو لببست لنص الساق واقل بششوية ...
واللي تلبس من ورى زوجها انا احس انه شي مررررة عيب وغير كدا ماسمعت كلام زوجهااا يعني عصصته !!
خلاص زوجك مو راضي مو راضي يااتقنعييه ياماتلبسي لانه في رجال ماخذين الدين والالتزام زي القناعات مو عشان هو قرأ وشاف احكام واطططلع
لااالالا بس لانه ملتزم فلازم مايخلي زوجته تللللبس اي شيي
وفي النهاية الدين يسر وسهوولة
حبيبتي
انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير...
تستروا ياحريم وش تبينون مفاتنكم للناس
نسيتوا الحديث اللي يقول
«من جر ثوبه خيلاء لم ينظر الله إليه يوم القيامة». فقالت أم سلمة فكيف يصنع النساء بذيولهن؟ قال: «يرخينه شبراً». قالت إذن تنكشف أقدامهن. قال: «يرخينه ذراعاً ولا يزدن عليه»(7). ففي هذا الحديث دليل على وجوب ستر قدم المرأة وأنه أمر معلوم عند نساء الصحابة رضي الله عنهم، والقدم أقل فتنة من الوجه والكفين بلا ريب. فالتنبيه بالأدنى تنبيه على ما فوقه وما هو أولى منه بالحكم، وحكمة الشرع تأبى أن يجب ستر ما هو أقل فتنة ويرخص في كشف ما هو أعظم منه فتنة، فإن هذا من التناقض المستحيل على حكمة الله وشرعه.
الله يهديكم ويستر عليكم ياللي تلبسون نص الساق ترااااااااااااااااااااااااه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام