ام توتو22
ام توتو22
لو سوت كذا تكون خانت ربها قبل زوجها والخوف من الله اولا قبل الناس
ونص الساق وكت حرام

ومايجوز تسوي شي بدون رضى زوجها
أم صالح ٢٠١٨
أم صالح ٢٠١٨
أخواتي اللي تقول لنصف الساق لبس محترم ... طيب إذا جلست بيرتفع للركبة .. و إذا لبسوا الناس للركبة لبست معاهم و بينكشف الفخذ ... الله يهديكم بس .. تذكروا أن سلعة الله غالية .. سلعة الله الجنة .. لا تضيعونها بالتبرج و اللباس الغير محترم و أكثر من هذا توصفون لابسات الطويل بالتشدد ... يعني تسخرون من الملتزمة اللي تقلد الصحابيات ... لا حول و لا قوة إلا بالله .....

يا أخواتي خلوا تفكيركم أرقى من كذا لا تكونون ماديات .. أهم شي طهر القلب و سلامة الصدر مش لبس الماركات و الكت و القصير .. لا تغركم الدنيا لأنها لن تدوم لأحد ..

و الله يثبتني و إياكم على دينه،،،
أم الخـير ✿
أم الخـير ✿
ياحبيباتي الا نسان الملتزم المفروض يكون قدوة هووزوجته وبناته واولاده يعني لازم يكون تطبيقهم وتأسيهم بالشرع في حدودالحلال والبعد عن الحرام ومثل ماحناعارفين ان الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات فأنا ليش احط نفسي في شي مني عارفة مرده يوم القيامة ليَ والا علي والحمدلله الحلال موجود وأقدر أسخر العاري بمحتشم بجكيت حلوولايق وبعدين لو كل انسان قاس اي عمل اواي حركة أوأي لبس أو أكل على ميزان النبوة يعني لوعرض في الميزان الاخرة في اي كفة حيكون منالاعمال اللي تثقل ميزان الصالحات اوالسيئات وزي مااحناعارفين انأي عمل اوهمس اذاصاحبتهاالنيةالخالصة لطلب رضاالله كانت لنا حسنة والحسنة بعشرة أمثالها ومنترك شيئالله عوضه الله بأحسن منه
زواجـ 1432هـ ـي
زواجـ 1432هـ ـي
klio
klio
الله لايبلانا
بصراااحه صعبه لو شخص تحكم بذووقك وانتي انسانه راااشده