استغرب في اللي تخاف من زوجها وتلبس من وراه ولا تخاف من رب زوجها اللي عينه ما تغفل عنها !!!!!
لا والله مالبس شي من وراه ولا اشيل ذنبين ذنب الخروج عن شوره وذنب لبسي اللي مش محتشم ... الله يهدي الجميع ويستر علينا ...
وش فيكم انتو؟!
ترا حتى هي عندها كيان وشخصية!
هذا مو اسلوب يجبرها ع هالشي ,,واتوقع المفروض حضرته سأل عنها عدل قبل يتزوجها ,,مو يتزوجها ويجيب لها انفصام شخصية..يعني هو اخذها من بيت اهلها متربيه موب عشان يرجع يربيها!!!!!!
ترا حتى هي عندها كيان وشخصية!
هذا مو اسلوب يجبرها ع هالشي ,,واتوقع المفروض حضرته سأل عنها عدل قبل يتزوجها ,,مو يتزوجها ويجيب لها انفصام شخصية..يعني هو اخذها من بيت اهلها متربيه موب عشان يرجع يربيها!!!!!!
والله مابقي الا اللبس يتدخل فيه عجبي والله!!!!!!!!!!
انا يجي معايا السوق واشتري كل شئ يعجبني وهو يدفع وبس
مايعلق على اللبس مرة ولا يتدخل ابدا
انا يجي معايا السوق واشتري كل شئ يعجبني وهو يدفع وبس
مايعلق على اللبس مرة ولا يتدخل ابدا
الصفحة الأخيرة
ماله داعي تلبس من ورااا زوجها
يا البسي قدامه يا بلاهــآ الطلعه
لازم تقنعينه بنفسك بذوقك بأسلوبك في اللبسسسس
مب هو يلبسك على كيفه هذي مب حلوووه
البسي مختشم بنفس الوقت يرضاه هو وانتي
اما يفرض عليك لاا انتي لك شخصيه بعد وشو!!
خير الامور الوسسسسسسسط