ام عبد اللطيف1
ابد زوجي مايتدخل الا اذا كااااااان لبسي فاضح مره بس انا من نفسي انتبه
الحمد لله
رومنسيه حزينه
اللي فيه حيا بيكون قدام الزوج أو وراه واللي ما عندها حيا مسيرها تنكشف
اللي فيه حيا بيكون قدام الزوج أو وراه واللي ما عندها حيا مسيرها تنكشف
حنا بشكل عام انا وخواتي لبسنا محتشم اذا مرررره لبسنا بناطيل اذا جانا حريم بس براا لا


لبس عادي

اما بالنسبه لزوجي تصدقون بالسياره اذا طاحت عبايتي عن راسي ع كتفي سوا لي سالفه مع اني ملتزوه


في لبسي بس هو مرررره غيور وملتزم بعد


واذا رحت اهلي لازم لبس ساتر نص كم اوكيه بجامه ساتره مش مشكله

اما بالدواام يعقدني تنورتك ضيقه بلوزتك مدري شفيها وانا عادي اطيعه احب ربي يرضى علي



اما في بيتي لااااااا حريه تااااامه في كل شي بس اذا لبست قمصان يقول لايشوفونك عيالك


عبايتي غيرتها عشانه لن لها كم ماسك


نقابي غيرته يبي اسلامي وشريت اسلامي عشانه


مع اني ماعرف اشوف فيه

الله يهدي الجميع ويسخرهم لنا
بنت الفراج
بنت الفراج
الحمدلله البس الي يعجب زوجي ولبس محتشم
فو1كه
فو1كه
نص الساق وكت هذا يعتبر محترم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

مين اللي افتى بجوازه ؟؟

انتبهواا
( بل الانسان على نفسه بصيره ولو القى معاذيره )


والزوج مايمنعها من الحرام الا لأنه مسؤول عن رعيته لأن القوامه له
فالرجل راع في بيته ومسؤول عن رعيته


لا اله الا الله ..
دنيا العجايب !

الحين الى نص الساق وبلوزه كت
هذي محترمه ؟
صدق ناس عجيبه غريبه !
الله المستعااااااان

أَخْبَرَنَا الْمُعْتَمِرُ بْنُ سُلَيْمَانَ التَّيْمِيُّ ، قَالَ : سَمِعْتُ عُبَيْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ يُحَدِّثُ ، عَنْ نَافِعٍ ، عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ يَسَارٍ ، عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ ، قَالَتْ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ! مَا تَقُولُ فِي ذُيُولِ النِّسَاءِ ؟ فَقَالَ : " يُرْخِينَهُ شِبْرًا " ، قَالَتْ : فَقُلْتُ : إِذَا تَنْكَشِفُ عَنْهُنَّ ، فَقَالَ : " فَذِرَاعًا لا يَزِدْنَ عَلَيْهِ " .