^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
وانا من الكويت:21:

وودي اباركلج :33:

مبروووووووووووووووووووووووك الشكل الجديد
ام عبوووود
ام عبوووود
انا من امريكا واقولج
الف مبرررررررررررررررررررررروك
وعقبالى
أمل مجروح
أمل مجروح
أنا مو من تبوك بس حبيت أبارك لك والله فرحت لك الحمد لله

ألف مبرووووووك
جودالحزن
جودالحزن
هلا اختي دندونة
انا من تبوك0وان شاء الله لارجعت لأهلي اشترك فيه

اناارسلت لك بس مارديتي علي0
الا وين هو قريب من المركز النسائي0ارجو اعلامي وين يكون

أختك /جود:27:
nanaaQ
nanaaQ
وانا دخلت ابارك لك

الف مبرووك

:26: