انا من امريكا واقولج
الف مبرررررررررررررررررررررروك
وعقبالى
جودالحزن
•
هلا اختي دندونة
انا من تبوك0وان شاء الله لارجعت لأهلي اشترك فيه
اناارسلت لك بس مارديتي علي0
الا وين هو قريب من المركز النسائي0ارجو اعلامي وين يكون
أختك /جود:27:
انا من تبوك0وان شاء الله لارجعت لأهلي اشترك فيه
اناارسلت لك بس مارديتي علي0
الا وين هو قريب من المركز النسائي0ارجو اعلامي وين يكون
أختك /جود:27:
الصفحة الأخيرة
وودي اباركلج :33:
مبروووووووووووووووووووووووك الشكل الجديد