الـــ عديل ـــــروح
الف مبروك
وليت عندي ربع نشاطك
ام لاما
ام لاما
انا من تبوك جاية من كم شهر وتكفون ادعولي دائما اني انقل الرياض في اقرب فرصة وعلي فكرة انا ماتركت احد الا قلت له يدعيلي لان صلاحيتي في تبوك ماضن تطول معليش طولت عليكم هذا طبعي كل من عطاني وجة ازعجتة من كثر مااتكلم المهم نرجع حق محور حديثنا وين مكان النادي بالضبط
عيون الشمال
عيون الشمال
هلا اختي دندونة 0000 طبعا من تبوك 00 مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك:26:
totoa88
totoa88
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك عقبالي
بطني تلصق بظهري
ياليت تقولين من الساعه كم الى كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكم الاشتراك بالشهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتسلمين يالغاليه:26: :24: :24: :26:
totoa88
totoa88
ووووووووووووووووينك يادندوووووووووووونه
ردي علي:06: :06: :06: :44: