بسمة
بسمة
مبروك عليك أختي دندونة وعقبالنا إنشاء الله
أختي أنا لست من أهالي تبوك بس حبيت أسألك ماهي التمارين التي تقوم بها المدربة لك وماهي الأجهزة وهل البطن تلاحظين أنه خف والفخوذ لأنه هذين الشيئين هما اللذين أتعباني بالرغم من استمراري بالرياضة لأكثر من سنة ومانوع الغذاء الي تأكلينه أرجو أن تفيدني الله يوفقك ويحققلك اللي في بالك.
جويريه4
جويريه4
ياسلام يادندونه كلام جميل انتظرته ليه سنين بس قوليه فين بلظبط لأن اناا من تبوك:27:
( عريب )
( عريب )
دندوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه


ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنك؟؟؟؟!!!:11::11:


راااح صوتي ...:44:
المحبة لأهلها
ألف مبروك أخت دندونة أنا من تبوك ممكن تقوليلنا كم دفعت في الشهر وأسبوع
والله يجزاكي الف خير من الحين بدعيلك.:26: :24: