الجـــــــود
•
اختي ( دندونة ) انا من تبوك واحتاج الى مثل هذا النادي حبيت اعرف وش اسمه ووين موقعه بالضبط ياليت تراسليني على الخاص ولك جزيل الشكر ........... اختك الجــــــــــــــود """""""""""
اختي أم لاما"""" تحية طيبة ....
اطلعت على ردك السابق ولفت انتباهي انك جديدة على تبوك وتبغين النقل العاجل الى الرياض ..
اولا دعواتي لك بالنقل انشاءالله ( طبعا مع بعض ) لأني انا بعد من نفس الحالة بالضبط .. حبيت اراسلك على الخاص ولكن ما تم .. اتمنى انه يجمعنا هذا النادي قبل نقلك ان شاءالله وسلالالالالالالالالالالامي
اختك """الجــــــــــــ أم ــــــــــــــــــود """
اطلعت على ردك السابق ولفت انتباهي انك جديدة على تبوك وتبغين النقل العاجل الى الرياض ..
اولا دعواتي لك بالنقل انشاءالله ( طبعا مع بعض ) لأني انا بعد من نفس الحالة بالضبط .. حبيت اراسلك على الخاص ولكن ما تم .. اتمنى انه يجمعنا هذا النادي قبل نقلك ان شاءالله وسلالالالالالالالالالالامي
اختك """الجــــــــــــ أم ــــــــــــــــــود """
( عريب )
•
عمري دندوووونه ... وينك ؟؟؟!!
ما شفناااا ردودك على البناااات ..
نبي نعرف شنوووو نوع هالتمااارين ... لانه احناااا مو من تبوووك ...يعني شلووون مانضعف ...:42::42: علمييييييييينا
ما شفناااا ردودك على البناااات ..
نبي نعرف شنوووو نوع هالتمااارين ... لانه احناااا مو من تبوووك ...يعني شلووون مانضعف ...:42::42: علمييييييييينا
الصفحة الأخيرة