بنااااات تعالو صوتوا وش افضل وقت للمشي بالليل او بالنهار ؟؟ لوووووول

علاج السمنة والنحافة

مسااااااااااااك الله بالخير ...



حبايبي تعرفون لماتقرررون انكم تبدون برجيم ... تحطون بالخطة الخمسينية انك تمشون :icon28: اوكية

طيييييييييب :42:


نبي حماس وتشجيع ..


نبي زغردة كلللللللللللللللللوش :icon28:


عشان نشووووف اكثر الوزن لما بيحرق مع المشي:eek:

بالليل او بالنهار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


8

8

لوانو اجاباتكم خخخخخخخ


صووووووووتوا




انا ببداء ..

الليل واحسن شي ساعة نصف من الساعة 9و30 الى 11 وبعدها خوذي شور وارقدي << توصي عمرها:angry2:

86
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استغفر الله العظيم
** من الأفضل اتباعها للمحافظة على الرشاقة : فهل من الأفضل ممارسة رياضة الركض أو المشى . إعلمى أنه لكل من الطريقتين حسناتها وسيئاتها . لذلك ، من الأفضل أن توفقى بين الاثنتين.
فوائد المشى :
المشى رياضة مثالية تسمح بتحريك كل أعضاء الجسم برفق ، وتساعد ممارستها بانتظام فى شد العضلات وتحسين الدورة الدموية . إلا أنه من الضرورى المشى بطريقة مناسبة بحيث يكون الظهر مستقيماً والبطن ضامراً والعنق مرتفعاً والكتفين إلى الوراء . كما أنه من الضرورى بخطوات كبيرة . وأعلمى أن المشى يساعدك فى القضاء على حالة التوتر التى تعانين منها وفى النوم بسهولة أكبر . لذلك يعتبر المشى فى الطبيعة علاجاً حقيقياً ليس تطبيقه صعباً . ويجب أن تمشى لمدة نصف ساعة يومياً على الأقل تخسرين خلالها 150 وحدة حرارية .
سيئاته :
من الضرورى أن تعلمى أنك لن تحرزى أى تقدم إذا كنت تمشين ببطء ، لذلك يجب أن تمارسى المشى السريع الذى يتطلب مجهوداً إضافياً لمدة نصف ساعة على الأقل ، إذ أن المجهود البسيط الذى تقومين به لا يقوى عضلات القلب .
رياضة الركض
- فوائدها :تتسارع دقات القلب شيئاً فشيئاً أثناء ممارسة رياضة الركض ويساعد ذلك فى تقوية عضلات القلب وتحسين وظيفته . وبقدر ما نعتاد ممارسة هذه الرياضة يتمكن القلب من تحمل المجهود بسهولة أكبر ويمكن عندها ممارسة الرياضة لمدة أطول . كما أن تشنجات العضلات خلال ممارسة هذه الرياضة تزداد وتتكرر أثناء ممارسة رياضة الركض ، لذلك يمكن من خلالها شد عضلات الساقين واليدين. إضافة إلى أن الركض يساعد فى زيادة حجم العضلات وفى ترطيب الجسم ككل. ويمكنك أن تلاحظى بعد الانتهاء من ممارسة هذه الرياضة أنك تشعرين براحة كبيرة وسعادة وهدوء داخلى.
- سيئاتها :يسمح الركض لمدة ساعة بحرق 900 وحدة حرارية ، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الرياضة إذا لم تكونى معتادة على ذلك لأنك قد تؤذين نفسك ، لذلك من الأفضل أن تبدأى بممارستها خلال عشرين دقيقة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً فى الشهر الأول ، على أن تمارسى رياضة المشى فى الوقت نفسه ، بعد ذلك يمكنك أن تتوقفى عن ممارسة رياضة المشى وأن تبدأى بالتحمية خلال عشر دقائق وأن تزيدى سرعتك فى الركض تدريجياً .
فوائد الركض>>>هل تترددين فى ممارسة الركض ؟ إليك الفوائد الجمة الناتجة عن ممارسته :- فبعد مرور دقيقة واحدة على الركض ، يبدأ الجسم بإفراز الأدرينالين ويصبح الأيض Metabolism أكثر نشاطاً لحرق السكريات . كما يضخ القلب 10 ليترات إلى 15 ليتراً من الدم فى الدقيقة الواحدة ، وترتفع حرارة الجسم درجتين تقريباً . وبعد مرور 10 دقائق على الركض ، يصل خفقان القلب إلى 70 أو 85 فى المئة من قوته القصوى ، ويصل الدم بقوة إلى الوجه مما يجعله أحمر اللون. وبعد مرور 30 دقيقة من الركض ، يتخلص الجسم من السموم الموجودة فيه عبر إفراز العرق . كما تتقلص ألياف العضلات ويصل المزيد من الدم إلى الدماغ الذى يطلق الأندورفينات أى هرمونات الرفاهة التى تتيح لنا مقاومة الجهد
- وفى الدقيقة الخامسة والأربعين يكون الجسم قد استهلك 70 ليتراً من الأوكسجين وحرق 270 إلى 360 وحدة حرارية ، لكن لا تنسى ضرورة انتعال الأحذية الرياضية المناسبة لامتصاص الصدمات الناجمة عن احتكاك القدمين بالأرض .
- خذى دشاً منعشاً بعد 10 دقائق من انتهاء الركض ولا تحاولى أبداً تناول الأطعمة الغنية بالسكريات .
تحقيق الأهداف:
اتبعى هذه الارشادات الخمسة لجعل أهدافك أكثر قابلية للتحقيق :
1- ليكن هدفك شيئاً ترغبين فيه حقاً.
2- تأكدى من امكان قياس تقدمك.
3- إلتزمى خطة العمل
4- تصورى نفسك عند انتهاء المهمة.
5- كونى مثابرة لا تستسلمى أبداً.
التاجرة أم عبودي
باليل من 9 الى 10 حلووووووووووو
المشتاقه للحوض
اهم شي تمشين بعد ساعه على الاقل من الاكل 00000000وانا عن نفسي امشي في الليل 000000000
استغفر الله العظيم
افااااااااااااااااااااااا وينكم بنات
ســــــــــــــالي
والله مدري بس سمعت انه المشي في النهار وخاصه الصباح
يحرق دهون اكثر ؟؟
وانا عن نفسي اتمنى امشي بس مافيه احد يشجعني !!