أم لوزيمن
أم لوزيمن
خليكي حاااااازمة..  غير متناقضة..  يعني شفتي سلوك مايعجبك يكون تعاملك مع السلوك ثابت مو متذبذب.. من بداية ظهور السلوك..  و اذا مليتي من العقاب والجدية ممكن تستخدمي اسلوب التجاهل يعني كأنك ماشفتيها..  لأن لو صدر منها سلوك خاطئ ولقت منك الصمت او شبه ابتسامة هذا يعني تأييد. . فسوي نفسك مشغولة منتي منتبه لها.. 
الله يعينك من الآن انتي تغيري عشان بنتك تتغير..  
سلوكيات الاطفال عبارة عن ترجمة لسلوكيات الكبار..  
.. هذا جانب من التربية..  ولازم تثقفي نفسك كثييير 
Aom fares
Aom fares
قوولي اللهم اكفني مايهمني ويسهرناظري ويقلق راحتي مع بنتي  ياكافي لايكفئ من دونك شي انت الكافي...ان تهديها وتصلح بالها وتسخرهالي ولي بمثلها معع بنتي  
آناقة حرف♬
آناقة حرف♬
الله يخليها لك
(((كنــــــده)))
بنتك يبغا لها حنيه وتتفرغي من وقتك لها وتحكي لها وتقري معاهاكتاب وجيبي لها السلوكيات الخاطئه اللي تعملها على شكل حكايه واشرحي لها الخطاء و العيب فهميها وازعلي منها خاصميها لا تكلمينها اذا مررره نرفزتي عاقبيها بضرب خفيف والافضل دخليها روضه وارتاحي منها منها ترتاحين وينتظم نومها وهي كمان تتحسن شخصيتها
Rudina
Rudina
الله يعينك .. كل ما عليك الصبررر وكثيررر منه بعد حتى ما تسوي شيء في لحظه غضب لا تحمد عقباه كدعاء عليها او ضرب
نجاهلي بكائها اذا كا ن استفزازي يعني مثلا اذا ظلت تبكي تبي شيء منعتيها منه خليها تبكي وانتي لا تحركي ساكن وكملي اشغالك واعتبريها مو موجوده لانها صارت تعرف ان هالشيء يزعجك وفي النهايه بترضخين لها عشان تفتكين من شقاوتها بس خليك الطرف الاقوى والمسيطر .. احنا مقصرين في حق عيالنا محبوسين مساكين بين اربع جدران في البيت ما نلعب معاهم ونمنعهم يلعبون عشان ما نرجع نرتب وهم عندهم طااااقه كبيره لازم يفرغونها .. اهلكيها بالنشاطات طول النهاار اركضي معها لعبيها ضميها كثيررر وقولي لها احبك واحكي لها قصص عن طفله ما تبكي وصار يجيها هدايا والعاب عنصر الخيال عندهم وااسع اشغلي خيالها بقصص تربويه وادعي دائما في سجودك الهدايه والصلاح لها .. واحتياطا راجعي عند مخ واعصاب حتى تقدري تسيطرين عليها تربويا بدون ما تطوني ظالمتيها اذا فيها شيء عضوي
ولا تنسي الاذكار لها ولك صباحا ومساء الله يحفظها ويخليها لك