نهى..
•
اللحين بنتك اكيد فيها جرح تحت او شرخ لانها تتالم لم توصخ حطيلها ميبو حق الحروق انا استخدمتوا لبنتي لثلاثه ايام مره اتحسنت على الاقل الجرح يطيب وغيرت حليبها صرت اعطيها المراعي لمدة اسبوع وتاكل عادي الحمدله صارت توصخ يوميا تتعب بس شويه مو زي لما تجلس 4 او 5 ايام ماتوصخ
moonnn1
•
الغريبة في الحياة :
اكيد الطبيب بيفيدها بعد اذن الله توكلي على الله وشربيها ماء زمزم فية عسل واقري فية الفاتحة والمعوذات سبعة مرات بعدين اشتري حليب بدي شور بالفانيلا هو في بالعسل والشكولاتة والفانيلا بس بنتي ماحبت الا الفانيلا وشفت اغلب الاطفال يميلون للفانيلا وبأذن الله راح تحبة وتشربة وبالليل اكليها زبادي عشان البكتريا النافعة والغداء سويلها شربة خضار مخلوطة وحطي بركلي وخاولي معاها حاولي تمنعين السكريات هالفترة بس عسل وتمر اذا تقدرين قليل مستمر افضل من كثير منقطع وديها للدكتور افضل يسويلها تحليل يمكن معاها ديددان نقص فيتامين اسأله الله العظيم رب العرش الكريم انة يشفيها ويعافيها لك بس شوفي طبيب معروف وشاطراكيد الطبيب بيفيدها بعد اذن الله توكلي على الله وشربيها ماء زمزم فية عسل واقري فية الفاتحة...
طيب وين الاقي العسل الاصلي ومويه زمزم ? وبنسبه للبدياشور شاريتلها وماتشرب
moonnn1
•
نهى.. :
اللحين بنتك اكيد فيها جرح تحت او شرخ لانها تتالم لم توصخ حطيلها ميبو حق الحروق انا استخدمتوا لبنتي لثلاثه ايام مره اتحسنت على الاقل الجرح يطيب وغيرت حليبها صرت اعطيها المراعي لمدة اسبوع وتاكل عادي الحمدله صارت توصخ يوميا تتعب بس شويه مو زي لما تجلس 4 او 5 ايام ماتوصخاللحين بنتك اكيد فيها جرح تحت او شرخ لانها تتالم لم توصخ حطيلها ميبو حق الحروق انا استخدمتوا...
صح تتالم وتصيح انا شكيت انه فيها بس من وين جاها
moonnn1 :
والحليب غيرته كثير اخر مره من اسبوعوالحليب غيرته كثير اخر مره من اسبوع
الله يشفيها و يرفع عنها
بصراحه احس اننا نستأثم في اطفالنا لما نغير الحليب مليون مرة
الوحدة لو فيها حليب ترضع طبيعي لحد سنة و نص مع الاكل حرام كذا الله يعينها
طبيعي من الامساك ما تقدر تاكل الامعاء مجتمع فيها الفضلات من فترة لو اكلت بيزيد الضغط ع الامعاء
حطي لها تحميلة جلسرين و ان شاء الله ينزل اللي ببطنها
حاولي لما تعملها و ترتاح تعرضيها على طبيب لو ما فيها اي مشاكل بالامعاء سوي لها شوربات اكثر شي مثل العدس و شوربة خضار و كثري لها مويه خلال اليوم و سوائل
بصراحه احس اننا نستأثم في اطفالنا لما نغير الحليب مليون مرة
الوحدة لو فيها حليب ترضع طبيعي لحد سنة و نص مع الاكل حرام كذا الله يعينها
طبيعي من الامساك ما تقدر تاكل الامعاء مجتمع فيها الفضلات من فترة لو اكلت بيزيد الضغط ع الامعاء
حطي لها تحميلة جلسرين و ان شاء الله ينزل اللي ببطنها
حاولي لما تعملها و ترتاح تعرضيها على طبيب لو ما فيها اي مشاكل بالامعاء سوي لها شوربات اكثر شي مثل العدس و شوربة خضار و كثري لها مويه خلال اليوم و سوائل
الصفحة الأخيرة