نهى..
نهى..
اللحين بنتك اكيد فيها جرح تحت او شرخ لانها تتالم لم توصخ حطيلها ميبو حق الحروق انا استخدمتوا لبنتي لثلاثه ايام مره اتحسنت على الاقل الجرح يطيب وغيرت حليبها صرت اعطيها المراعي لمدة اسبوع وتاكل عادي الحمدله صارت توصخ يوميا تتعب بس شويه مو زي لما تجلس 4 او 5 ايام ماتوصخ
moonnn1
moonnn1
بلا ملين بلا خرابيط اكليها كيوي حبة في اليوم للامساك ورح تدعيلي اما بالنسبة انها م تأكل عندي وعندك الخير الله يعافيهم ويعافينا
بلا ملين بلا خرابيط اكليها كيوي حبة في اليوم للامساك ورح تدعيلي اما بالنسبة انها م تأكل عندي...
ماتاكل لاكيوي ولاغيره
moonnn1
moonnn1
اكيد الطبيب بيفيدها بعد اذن الله توكلي على الله وشربيها ماء زمزم فية عسل واقري فية الفاتحة والمعوذات سبعة مرات بعدين اشتري حليب بدي شور بالفانيلا هو في بالعسل والشكولاتة والفانيلا بس بنتي ماحبت الا الفانيلا وشفت اغلب الاطفال يميلون للفانيلا وبأذن الله راح تحبة وتشربة وبالليل اكليها زبادي عشان البكتريا النافعة والغداء سويلها شربة خضار مخلوطة وحطي بركلي وخاولي معاها حاولي تمنعين السكريات هالفترة بس عسل وتمر اذا تقدرين قليل مستمر افضل من كثير منقطع وديها للدكتور افضل يسويلها تحليل يمكن معاها ديددان نقص فيتامين اسأله الله العظيم رب العرش الكريم انة يشفيها ويعافيها لك بس شوفي طبيب معروف وشاطر
اكيد الطبيب بيفيدها بعد اذن الله توكلي على الله وشربيها ماء زمزم فية عسل واقري فية الفاتحة...
طيب وين الاقي العسل الاصلي ومويه زمزم ? وبنسبه للبدياشور شاريتلها وماتشرب
moonnn1
moonnn1
اللحين بنتك اكيد فيها جرح تحت او شرخ لانها تتالم لم توصخ حطيلها ميبو حق الحروق انا استخدمتوا لبنتي لثلاثه ايام مره اتحسنت على الاقل الجرح يطيب وغيرت حليبها صرت اعطيها المراعي لمدة اسبوع وتاكل عادي الحمدله صارت توصخ يوميا تتعب بس شويه مو زي لما تجلس 4 او 5 ايام ماتوصخ
اللحين بنتك اكيد فيها جرح تحت او شرخ لانها تتالم لم توصخ حطيلها ميبو حق الحروق انا استخدمتوا...
صح تتالم وتصيح انا شكيت انه فيها بس من وين جاها
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
والحليب غيرته كثير اخر مره من اسبوع
والحليب غيرته كثير اخر مره من اسبوع
الله يشفيها و يرفع عنها
بصراحه احس اننا نستأثم في اطفالنا لما نغير الحليب مليون مرة
الوحدة لو فيها حليب ترضع طبيعي لحد سنة و نص مع الاكل حرام كذا الله يعينها

طبيعي من الامساك ما تقدر تاكل الامعاء مجتمع فيها الفضلات من فترة لو اكلت بيزيد الضغط ع الامعاء
حطي لها تحميلة جلسرين و ان شاء الله ينزل اللي ببطنها

حاولي لما تعملها و ترتاح تعرضيها على طبيب لو ما فيها اي مشاكل بالامعاء سوي لها شوربات اكثر شي مثل العدس و شوربة خضار و كثري لها مويه خلال اليوم و سوائل