عبير احلى الزهور
عبير احلى الزهور
اسمعي بقولك شئ عشان شكلك ما بتردي على نوع الحليب


ترى الحليب انواع بعضه ملعقة وحدة وتحطي الموية الماء 30 ملي فهمتي
وبعضه ملعقة وحدة وتحطي المويه الماء 60ملي
.
.
.
اتاكدي من طريقة وعدد الملاعق فهمتي لان لو 30وحطيتي ملعقة عادي بس لو تزيدي لو نتفه يسبب امساك وكمان لو ملعقة ومقدار المويه 60 وانتي حطيتي مقدار المويه 30 بيسبب لها تيبس وامساك شديد جدا وراح تكره الحليب شيكي على الحليب ومقدار المويه
لك الحمد والشكر
لك الحمد والشكر
أختي ركزي في كلامي .. جيبي دوا الغازات حق البيبات .. وأعطيها 2 مل أعصريهم عصر في فمها بعدين زيت زيتون دافي .. دفيه بايدك موب بالنار يعني ادعكيه بايدك .. وأمسحي بطنها من السرة لتحت .. باتجاه تحت وبعدين دلكي الافخاذ .. وفي نص الفخذ من الجهة الخارجية أضغطي دوري مكان تصرخ منه البنت .. إذا صرخت رصي الضغطة حوالي 15 ثانية واتركي وارجعي اضغطي 15 ثانية واتركي .. كرريها 3 مرات .. وبعدين حطي تحتها بامبرز مفتوحة وجيبي عود قطن تبع الاذن بلليه بزيت زيتون ودخليه بفتحة الشرج وحركي شوي .. وبتلاقينها تطلع اللي في بطنها كله !! البنت ما تاكل لأنها ما تتبرز ..
أختي ركزي في كلامي .. جيبي دوا الغازات حق البيبات .. وأعطيها 2 مل أعصريهم عصر في فمها بعدين...
فعلا هذي الطريقه ممتازه وعلمتني عليها الدكتوره هنا في السويد وسويتها لولدي وعشان إمساكه كان قوي مره كررت الحركه تلات مرات والحمدلله طلع كل شي
جربيها والله ممتازه وأحسن من الأدويه
عالمي قمه
عالمي قمه
حطي زيت زيتون وحبه البركه وقطعه صغيره بحجم الظفر تحطيها في علبه وتدهني بنتك في الليل وتروشيها لما تصحی ممتازه تفتح الشهيه وتخلي الطفل يدخل الحمام براحه والله من تجربه
moonnn1
moonnn1
حبيبتي ما رديتي على سؤالي ترى انا ام وحرمه كبيرة عيالي بالجامعه واصغرهم عمرة سنه وش نوع حليبها ووش نوع رضاعتها لان بعض الرضاعت من حجمها تكره الطفل بالرضاعه وانا انصح برضاعة بايجون الوسط وحطي نصف ملعقة زيت زيتون الجوف مع حليبها في الرضاعة وان شاء الله ثاني يوم الا هي كويسه ترى الام هي المفروض تمسد بنتها وتغمزها مو الناس خذي في يدك زيت زيتون او زيت سمسم اصلي ودخلي يدك في فمها واصغطي على سقف الحلق وعلى اللثه الداخليه حتى لو طرشت عادي اليوم الثاني بتاكل طبيعي ترى اقوله لك من تجربة واتركي عنك المستشفيات
حبيبتي ما رديتي على سؤالي ترى انا ام وحرمه كبيرة عيالي بالجامعه واصغرهم عمرة سنه وش نوع...
اسفه مارديت توي اقرا ردك نوع حليبها اول فبي ملك وبعدين من اسبوع غيرته ااى روناجرو ونوع رضاعتها افنت
moonnn1
moonnn1
حليب روناجرو مو مكتوب عليه غير حطي 7 ملاعق ع 170 ملم لكن هي ماتشرب هالكميه وصرت احطلها 120 ملم مويه ع اربع ملاعق وهي ماتشربه الى رقم والباقي اكبه لاني احط ع حليبها الاول فبي ملك وع بالي نفسه