أختي ركزي في كلامي ..
جيبي دوا الغازات حق البيبات .. وأعطيها 2 مل أعصريهم عصر في فمها
بعدين زيت زيتون دافي .. دفيه بايدك موب بالنار يعني ادعكيه بايدك .. وأمسحي بطنها من السرة لتحت .. باتجاه تحت
وبعدين دلكي الافخاذ .. وفي نص الفخذ من الجهة الخارجية أضغطي دوري مكان تصرخ منه البنت .. إذا صرخت رصي الضغطة حوالي 15 ثانية واتركي وارجعي اضغطي 15 ثانية واتركي .. كرريها 3 مرات ..
وبعدين حطي تحتها بامبرز مفتوحة وجيبي عود قطن تبع الاذن بلليه بزيت زيتون ودخليه بفتحة الشرج وحركي شوي .. وبتلاقينها تطلع اللي في بطنها كله !!
البنت ما تاكل لأنها ما تتبرز ..
أختي ركزي في كلامي ..
جيبي دوا الغازات حق البيبات .. وأعطيها 2 مل أعصريهم عصر في فمها
بعدين...
ترى الحليب انواع بعضه ملعقة وحدة وتحطي الموية الماء 30 ملي فهمتي
وبعضه ملعقة وحدة وتحطي المويه الماء 60ملي
.
.
.
اتاكدي من طريقة وعدد الملاعق فهمتي لان لو 30وحطيتي ملعقة عادي بس لو تزيدي لو نتفه يسبب امساك وكمان لو ملعقة ومقدار المويه 60 وانتي حطيتي مقدار المويه 30 بيسبب لها تيبس وامساك شديد جدا وراح تكره الحليب شيكي على الحليب ومقدار المويه