ام محمد395
•
اعطيها الأشياء الي تحبها اي اكل تحبه وحاولي انك تأكلها بره البيت علشان تنفتح نفسها ملاهي بر حديقه. وديها لأهلك مع الاطفال تلقيها تشجعت ان شاء الله
moonnn1
•
جرعه تفاؤل25 :
الله يشفيها و يرفع عنها بصراحه احس اننا نستأثم في اطفالنا لما نغير الحليب مليون مرة الوحدة لو فيها حليب ترضع طبيعي لحد سنة و نص مع الاكل حرام كذا الله يعينها طبيعي من الامساك ما تقدر تاكل الامعاء مجتمع فيها الفضلات من فترة لو اكلت بيزيد الضغط ع الامعاء حطي لها تحميلة جلسرين و ان شاء الله ينزل اللي ببطنها حاولي لما تعملها و ترتاح تعرضيها على طبيب لو ما فيها اي مشاكل بالامعاء سوي لها شوربات اكثر شي مثل العدس و شوربة خضار و كثري لها مويه خلال اليوم و سوائلالله يشفيها و يرفع عنها بصراحه احس اننا نستأثم في اطفالنا لما نغير الحليب مليون مرة الوحدة لو...
هي اصلا ماتاكل كيف اسويلها وانا اسويلها لكن ماتذوقه
moonnn1
•
ام محمد395 :
اعطيها الأشياء الي تحبها اي اكل تحبه وحاولي انك تأكلها بره البيت علشان تنفتح نفسها ملاهي بر حديقه. وديها لأهلك مع الاطفال تلقيها تشجعت ان شاء اللهاعطيها الأشياء الي تحبها اي اكل تحبه وحاولي انك تأكلها بره البيت علشان تنفتح نفسها ملاهي بر...
هههه تدرين بنتي عكس الاطفال لو طلعت برا مسستحيل تاكل وحتى عند اهلي
نصيحه لا تخاطرين ببنتك مع العلاجات الشعبيه والكوي ترى طفله ماتتحمل
بنتك الله يحفظها عندها مشكله امساك لا اكثر عالجيه وصححي عادات الاكل وبإذن الله تنحل المشكله
واضح من وصفك لحالة بنتك انه بدأ يتحجر داخلها عشان كذا تتألم وماتقدر تخرجه
احرصي على دهن المنطقه بزيت زيتون او فازلين للتسهيل ودلكي بطنها وحركي رجولها فوق وتحت كأنها راكبه دراجه وشجعيها تركض وتلعب عشان تتحرك الفضلات ويسهل خروجها وبنفس الوقت اللعب والجري يخليها تعطش وتشرب ماء او عصير ويسهل عليها الاخراج
وسبب الامساك بشكل عام حتى عند الاطفال هو سوء اختيار الاطعمه او الحليب يعني من الاخر بنتك ناقصها ألياف اللي موجوده بالخضار والفواكه
وانتي فحصتي بنتك بالمستشفى قالو مافيها شي يعني الحمدلله مافي التهاب ولا فطريات تمنعها من الاكل او صعوبه بالبلع يعني مثل ماقلت لك عالجي الامساك فقط وبتزين امورك
ثم اهتمي بطريقة تجهيز الاطعمه لبنتك على شكل عيون ووفم ومن هالحركات اللي تجذب الاطفال
وفي حركه يحبونها الاطفال كأنك تلعبين معها جيبي تمره اعجنيها واعمليها كوره لصقيها بإصبعها وخليها تمصها او تاكلها لا تحطينها في عود تضر نفسها لا قدر الله
بنتك الله يحفظها عندها مشكله امساك لا اكثر عالجيه وصححي عادات الاكل وبإذن الله تنحل المشكله
واضح من وصفك لحالة بنتك انه بدأ يتحجر داخلها عشان كذا تتألم وماتقدر تخرجه
احرصي على دهن المنطقه بزيت زيتون او فازلين للتسهيل ودلكي بطنها وحركي رجولها فوق وتحت كأنها راكبه دراجه وشجعيها تركض وتلعب عشان تتحرك الفضلات ويسهل خروجها وبنفس الوقت اللعب والجري يخليها تعطش وتشرب ماء او عصير ويسهل عليها الاخراج
وسبب الامساك بشكل عام حتى عند الاطفال هو سوء اختيار الاطعمه او الحليب يعني من الاخر بنتك ناقصها ألياف اللي موجوده بالخضار والفواكه
وانتي فحصتي بنتك بالمستشفى قالو مافيها شي يعني الحمدلله مافي التهاب ولا فطريات تمنعها من الاكل او صعوبه بالبلع يعني مثل ماقلت لك عالجي الامساك فقط وبتزين امورك
ثم اهتمي بطريقة تجهيز الاطعمه لبنتك على شكل عيون ووفم ومن هالحركات اللي تجذب الاطفال
وفي حركه يحبونها الاطفال كأنك تلعبين معها جيبي تمره اعجنيها واعمليها كوره لصقيها بإصبعها وخليها تمصها او تاكلها لا تحطينها في عود تضر نفسها لا قدر الله
الصفحة الأخيرة