moonnn1
moonnn1
حليب روناجرو مو مكتوب عليه غير حطي 7 ملاعق ع 170 ملم لكن هي ماتشرب هالكميه وصرت احطلها 120 ملم مويه ع اربع ملاعق وهي ماتشربه الى رقم والباقي اكبه لاني احط ع حليبها الاول فبي ملك وع بالي نفسه
حليب روناجرو مو مكتوب عليه غير حطي 7 ملاعق ع 170 ملم لكن هي ماتشرب هالكميه وصرت احطلها 120 ملم...
اقصد 210 ماء على 7 ملاعق
moonnn1
moonnn1
رفع
عبير احلى الزهور
عبير احلى الزهور
حليب روناجرو مو مكتوب عليه غير حطي 7 ملاعق ع 170 ملم لكن هي ماتشرب هالكميه وصرت احطلها 120 ملم مويه ع اربع ملاعق وهي ماتشربه الى رقم والباقي اكبه لاني احط ع حليبها الاول فبي ملك وع بالي نفسه
حليب روناجرو مو مكتوب عليه غير حطي 7 ملاعق ع 170 ملم لكن هي ماتشرب هالكميه وصرت احطلها 120 ملم...
دوبني اشوف ردك حبيبتي رونا جرو مو حليب مكمل غذائي يعني هذا الحليب ما ينفع تعتمدي عليه لحاله هذا يستخدم للطفل اللي ياكل ولا يمدة باي قيمة غذائيه غير بعض المعادن
خذي لبنتك سميلاك او اس 26 او ابتميل فهمتي وانا افضل اول واحد او ثاني واحد فقط وتلتزمي بالملاعق بالضبط وكمان اشتري رضاعة بايجان مقاس وسط وايضا
الله يحفظ بنتك