👑الملكه👑
👑الملكه👑
ممكن عندها تسنين
الله يعينك
شربيها عصير او حليب او ما بالبرواز حق الاعلجه
كنت اميره
كنت اميره
ولدي نفس الحاله وربي عمره سنتين و3 شهور ماياكل من الامساك يسد نفسه واذا اعطيته مليين يطلع اللي فبطنه تلاقيه مرتاح حتى نفسيته تتغير وياكل صح ان اكله ضععيف بس احسن من قبل والحين رجع له الامساك والله يعيين بس ودي بنتك لااااازم
سنيوره ابها
سنيوره ابها
يالبى قلبك ابشري بالعلاج وانا اختك عمتي طبيبه شعبيه
العلاج للامساك فواكه فواكه فواكه ومو كلها طبعا
تفاح وماادراك بالتفاح اغليه في مويه حار شوي لين ينهرس واكليها منها
منقوع التمر وموية التمر
يانسون دافي بدون سكر
برتقال هذا بحد ذاااااته الدوا
ولفتح الشهيه انا احب اسمن الاطفال
تمر وحلبه انقعيهم مع بعض بمويه دافيه اعطي عيالي من 7 يوم بعد الولاده
واطحني حلبه وخليها جنب الحليب حقها مع كل رضعه عطيها حطي بروس اصابعك
فواكه قطعيها لها صغار وحطي فوقها دريم ويب تفتح نفسها
رز اخلطيه مع ملوخيه
فتي لها صامولي بحليب وشوية سمن بقر
ساندوتش جبن
وفكيك من فواتح الشهيه
حبه سودا بعسل عطيها
مكرونه
واكليها غصصصصصب عنها
الامساك خذي حليب امساك وخذي لها ملين من الصيدليه
ادهني فتحة الشرج بزيت زيتون دافي وسوي لها تمارين تسهيل
وطمنينا
moonnn1
moonnn1
يالبى قلبك ابشري بالعلاج وانا اختك عمتي طبيبه شعبيه العلاج للامساك فواكه فواكه فواكه ومو كلها طبعا تفاح وماادراك بالتفاح اغليه في مويه حار شوي لين ينهرس واكليها منها منقوع التمر وموية التمر يانسون دافي بدون سكر برتقال هذا بحد ذاااااته الدوا ولفتح الشهيه انا احب اسمن الاطفال تمر وحلبه انقعيهم مع بعض بمويه دافيه اعطي عيالي من 7 يوم بعد الولاده واطحني حلبه وخليها جنب الحليب حقها مع كل رضعه عطيها حطي بروس اصابعك فواكه قطعيها لها صغار وحطي فوقها دريم ويب تفتح نفسها رز اخلطيه مع ملوخيه فتي لها صامولي بحليب وشوية سمن بقر ساندوتش جبن وفكيك من فواتح الشهيه حبه سودا بعسل عطيها مكرونه واكليها غصصصصصب عنها الامساك خذي حليب امساك وخذي لها ملين من الصيدليه ادهني فتحة الشرج بزيت زيتون دافي وسوي لها تمارين تسهيل وطمنينا
يالبى قلبك ابشري بالعلاج وانا اختك عمتي طبيبه شعبيه العلاج للامساك فواكه فواكه فواكه ومو كلها...
والله انها ماتاكل الفواكه ابد وعصير البرتقال اعصره وماتذوقه بس تشرب جغمه تتفله والرز والملوخيه جربتها ماتاكلها مع انها اول كانت تاكله هل ياترى فيها عين ؟!
moonnn1
moonnn1
ممكن عندها تسنين الله يعينك شربيها عصير او حليب او ما بالبرواز حق الاعلجه
ممكن عندها تسنين الله يعينك شربيها عصير او حليب او ما بالبرواز حق الاعلجه
وربي اني اعصر واكب ماتذوقه