السلام عليكم
الله يسعدها اللي ترد وتفيدني
يابنات ولدي عمره خمس سنوات ونص وللحين يتكلم كلمات بس يعني مايقول جمله كامله وكلامه اغلبه مو مفهوم
وديته للدكتور قال مافيه شي مسأله وقت بس ،
ودخلته للروضه وجلس شهر بالروضه وكلمتني المعلمه قالت صعب يستمر لأنه مايتكلم ومااقدر اتخاطب معاه
وخرجناه من الروضه
هو مرره اجتماعي ويختلط مع اطفال كثير من عمره واصغر منه وكلهم يتكلمون الا هو الله يحفظه لي
انا وابوه نتكلم كثير معاه ونقرا له قصص بس مافي تحسن
والله خايفه عليه اشوف كل اطفال العائله يتكلمون بطلاقه وهم اصغر منه
وانقهر عليه خصوصا لمن احد من اهلي يتمسخر فيه ويقلد كلامه
................
الله يسعدكم اللي عندها خبره او لها تجربه زي كذا
او تعرف احد زي ولدي
ترد وتريحني
تاج 1459 @tag_1459
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اهم شي حبيبتي لازم تتخاطبون معاه كثير ويسمع ويقلد وبإذن الله يصير أحسن بس لاتتأخرين معاه عشان يدخل الروضه . الله يخليه لك وتشوفينه من أفصح الناس 🌺
احسن لك تدخلينة مدرسة خاصة بتاخر النطق
علشان هم الي يعرفون الطرق الي تخليه يتكلم
وكثير اطفال زي طفلك يتاخرون في الكلام بس يكبرون ويتغيرون فلاتخافين
علشان هم الي يعرفون الطرق الي تخليه يتكلم
وكثير اطفال زي طفلك يتاخرون في الكلام بس يكبرون ويتغيرون فلاتخافين
glowing
•
حبيبتي استشيري أخصائية نطق و تخاطب
أعرف وحدة نفس حالتك و نصحتها الأخصائية انها تتكلم مع طفلها باللغة الإنجليزية لأنها أسهل
وفعلا استجاب طفلها ما شاء الله تبارك الله و اتحسن كلامه
الله ييسر لك أمرك يارب
أعرف وحدة نفس حالتك و نصحتها الأخصائية انها تتكلم مع طفلها باللغة الإنجليزية لأنها أسهل
وفعلا استجاب طفلها ما شاء الله تبارك الله و اتحسن كلامه
الله ييسر لك أمرك يارب
ابني كان نفس المشكلة كلامه غير واضح يعبر عن نفسه فقط بالكلمات دخلته الروضة سنتين كان جدا ذكي لكن مايربط الكلمات علشان يكون جملة و الحمد لله الحين في الابتدائي و من المتفوقين
الصفحة الأخيرة
بس انا عندي اخ تاخر بالكلام لدرجة لمن وصل الست سنوات ابويا مارضي ندخله المدرسة قال مين راح يفهمة ولمن صار ٧دخلنا الابتدائية والحمدلله اتحسن كثير ودحين ما شاء الله متخرج من الثانوي
ووحدة كمان اعرفها اخرت ولدها بالمدرسة ودخلته مع اخوه الاصغر بسبب تاخره. بالكلام
يعني ان شاء الله انه ولدك طبيعي وهذا مجرد تاخر بالكلام لكن بعد فترة بسيطة راح ينطلق بالكلام