اثيييير
اثيييير
وانا معاكم ان شاء الله انا بادية من اسبوع امشي تقريبا من ساعة الى
نصف ساعة المشي بصراحة رووووووعة يرتب الجسم ويبين في الشكل اكثر من الميزان خلونا نشجع بعض
توته الكتكوته,,,
انا معاكم امشي ع السير بس مااقدر اكثر من ربع ساعه وش اسوي تكفون ساعدوني؟؟
توته الكتكوته,,,
رفع,,,,,,,
هدوء المشاعر ..
هاي التجااارب وله بلاااش

تسلمين والله يالطيبة ,, يزاج ربي الخير
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
ماشاء الله موضوع رووووعه