طيب انا جسمي حلو من فوق وتحت متوازي يعني (ساعة رملية) نوع جسمي
واذا مشيت بس ينحف اللي تحت واطلع من فوق عريضوة
وش الحل
اذا كان تمارين ابي تمارين سهلة لاني مملولة
الله يعافي اللي ترد علي
عجيز
•
وزنت اليوم الجمعه وبعد اسبوع مشى مع تخفيف بسيط نزل الوزن تقريبا كيلو عيشان الميزان عندي مخبط الله المستعان لا تنسونا من الدعاء
الصفحة الأخيرة
بس يبي له استمرررررررررررررررار
يارب ترزقنا العزيمه والاراده