دلوعة سلطاني22
وانا معاااااااااااااااااااكم المشي روووووووووعه
بس يبي له استمرررررررررررررررار
يارب ترزقنا العزيمه والاراده
فر اشة الرياض
فر اشة الرياض
طيب انا جسمي حلو من فوق وتحت متوازي يعني (ساعة رملية) نوع جسمي

واذا مشيت بس ينحف اللي تحت واطلع من فوق عريضوة

وش الحل

اذا كان تمارين ابي تمارين سهلة لاني مملولة


الله يعافي اللي ترد علي
ام هااااجر
ام هااااجر
انا مشيت اسبوعين من غير نتيجة مع الريجييم. مافي نقص مش عارفة ليه؟
عجيز
عجيز
وزنت اليوم الجمعه وبعد اسبوع مشى مع تخفيف بسيط نزل الوزن تقريبا كيلو عيشان الميزان عندي مخبط الله المستعان لا تنسونا من الدعاء
هايدي ا
هايدي ا
وانا معكم ان شاء الله
الوزن عندالبدائية =78,6
الهدف الاول =70
يوم السبت 16/7 \1432