وردة من الجنوب
•
الله يوفقكم شجعتوني على المشي ان شاءالله برجع امشي من اليوم
حمستوني أقوم أمشي ليا تاركته 5 أيام
والله يابنات إنه رووعة حتى لو ما تمشي كل يوم لو 3 أو 4 مرات في الإسبوع تراه يفرق
أنا عندي سير وأمل منه والحمد لله أمشي 3 أو 4 مرات في الإسبوع ما يزيد عن نص ساعة ونزلت في شهرين ونصف
تقريباً 13 كيلو أو أكثر يمكن ما ادري زمان ما أوزن لأني خااااايفة بقوووة وجايتني فوبيا منه خخخ
والله يابنات إنه رووعة حتى لو ما تمشي كل يوم لو 3 أو 4 مرات في الإسبوع تراه يفرق
أنا عندي سير وأمل منه والحمد لله أمشي 3 أو 4 مرات في الإسبوع ما يزيد عن نص ساعة ونزلت في شهرين ونصف
تقريباً 13 كيلو أو أكثر يمكن ما ادري زمان ما أوزن لأني خااااايفة بقوووة وجايتني فوبيا منه خخخ
انا معاكم بعد ببتدي انا عندي سير بس ي حافظ امل منه ومع ولدي متشجع كله يحوسني واطفيه بس برجع امشي عالاقل نص ساعه
الوزن 60 الهدف مثل اول مبي اقل50 ياليت الطول 154
الوزن 60 الهدف مثل اول مبي اقل50 ياليت الطول 154
الصفحة الأخيرة