وردة من الجنوب
الله يوفقكم شجعتوني على المشي ان شاءالله برجع امشي من اليوم
ترانيم السحب
ترانيم السحب
حمستوني أقوم أمشي ليا تاركته 5 أيام

والله يابنات إنه رووعة حتى لو ما تمشي كل يوم لو 3 أو 4 مرات في الإسبوع تراه يفرق

أنا عندي سير وأمل منه والحمد لله أمشي 3 أو 4 مرات في الإسبوع ما يزيد عن نص ساعة ونزلت في شهرين ونصف

تقريباً 13 كيلو أو أكثر يمكن ما ادري زمان ما أوزن لأني خااااايفة بقوووة وجايتني فوبيا منه خخخ
سوزي2010
سوزي2010
انا معكم المشي روووووووووووووعه
اميره الخيال 222
رفع
متوهقه ببيتها
انا معاكم بعد ببتدي انا عندي سير بس ي حافظ امل منه ومع ولدي متشجع كله يحوسني واطفيه بس برجع امشي عالاقل نص ساعه



الوزن 60 الهدف مثل اول مبي اقل50 ياليت الطول 154