السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشيت اليوم الاحد
هايدي ا
•
احلى انا
•
عجيز :
معكم الله لايعوق بشر وزنى 70واحيانا ينزل نص ك الله المستعانمعكم الله لايعوق بشر وزنى 70واحيانا ينزل نص ك الله المستعان
واااااااااااااااو المشي رووووووووووووووعة بس بنات نص ساعة وربع ساعة ماتكفي بلا كسسسسل امشو ساعة باليوم او ساعتين زيي خليكي مرتاحة 22 ساعة بعد الفطور امشي ساعة وبعد الغدا او العشا اللي يريحك امشي الساعة الثانية وربي شي خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يايلا جايتنا الاجازة والعيد شدو الهمة
الصفحة الأخيرة
صراحة كان جسمي مرره متناسق مع المشي ونزل وزني بسرعة كنت أمشي بالليل من نص ساعة الى ساعة حسب نشاطي
والحين ناوية أرجع للمشي باذن الله ..