صعب أختصاري
صعب أختصاري
المشي حلوووو ..

صراحة كان جسمي مرره متناسق مع المشي ونزل وزني بسرعة كنت أمشي بالليل من نص ساعة الى ساعة حسب نشاطي

والحين ناوية أرجع للمشي باذن الله ..
هايدي ا
هايدي ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشيت اليوم الاحد
دبدوبه بس طيوبه
وانا معاكم باذن الله بس سؤال كيف المشي مع الدوره عادي
هايدي ا
هايدي ا
رفع
احلى انا
احلى انا
معكم الله لايعوق بشر وزنى 70واحيانا ينزل نص ك الله المستعان
معكم الله لايعوق بشر وزنى 70واحيانا ينزل نص ك الله المستعان
واااااااااااااااو المشي رووووووووووووووعة بس بنات نص ساعة وربع ساعة ماتكفي بلا كسسسسل امشو ساعة باليوم او ساعتين زيي خليكي مرتاحة 22 ساعة بعد الفطور امشي ساعة وبعد الغدا او العشا اللي يريحك امشي الساعة الثانية وربي شي خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يايلا جايتنا الاجازة والعيد شدو الهمة