دلوعهـ حمودي
دلوعهـ حمودي
اكل بدون حركه زياده بالوزن
تخفيف في الاكل بدون حركه ثبات في الوزن
تخفيف في الاكل ومع الحركه نزول بالوزن


عحبتني نظريتك صح والله

الله يوصلناا للوزن المثالي ياارب
من ال BH
من ال BH
بالنسبة للمشي اثناء الدورة بالعكس مفيد لانه ينشط الدورة الدموية << سمعتها من دكتورة

لكن مشي عادي يعني انا اثناء الدورة امشي لكن مو نفس الايام العادية اخفف من سرعتي و

امشي شوي شوي
koka44
koka44
وين الباقين لازم نحمس بعض  
مالقيت شي
مالقيت شي
انا ماشيه في ريجيم كان وزني 102 والحيين 95 لي ثلاثه اسابيع مع المشي يوميا ساعه وان شاء الله في استمرار
كيوووت قيرل
كيوووت قيرل
مشاءالله حلو