بالنسبة للمشي اثناء الدورة بالعكس مفيد لانه ينشط الدورة الدموية << سمعتها من دكتورة
لكن مشي عادي يعني انا اثناء الدورة امشي لكن مو نفس الايام العادية اخفف من سرعتي و
امشي شوي شوي
من ال BH
•
انا ماشيه في ريجيم كان وزني 102 والحيين 95 لي ثلاثه اسابيع مع المشي يوميا ساعه وان شاء الله في استمرار
الصفحة الأخيرة
تخفيف في الاكل بدون حركه ثبات في الوزن
تخفيف في الاكل ومع الحركه نزول بالوزن
عحبتني نظريتك صح والله
الله يوصلناا للوزن المثالي ياارب