الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
التحجر طبيعي ادري بس الاعراض المصاحبه له الدوخه وضربات القلب السريعه والدوخه كيف
التحجر طبيعي ادري بس الاعراض المصاحبه له الدوخه وضربات القلب السريعه والدوخه كيف
حبيبتي صار لي نفس الشي بس صار لإن الدم نازل مره فماأتحمل التحجر
أماالتحجر رحت للمستشفى طلبت منهم يسوون لي تخطيط لأنه يوضح وقت التحجر إذاهذا
إستعداد من الطفل للخروج أو لا من تسارع نبضات قلبه روحي تطمني
وتراني طولت على هالتحجر لحد ماشكيت بقوه وماإقتنعت بنتيجة التخطيط وطلبت من طبيبه
تكشف إذا مفتوح أولأ وصار بعد هالقلق مقفل يعني أتوقع والله أعلم إن اللي معك طبيعي
روحي سوي تخطيط وقيسي الدم والضغط والسكر
sara_QTR
sara_QTR
حبيبتي صار لي نفس الشي بس صار لإن الدم نازل مره فماأتحمل التحجر أماالتحجر رحت للمستشفى طلبت منهم يسوون لي تخطيط لأنه يوضح وقت التحجر إذاهذا إستعداد من الطفل للخروج أو لا من تسارع نبضات قلبه روحي تطمني وتراني طولت على هالتحجر لحد ماشكيت بقوه وماإقتنعت بنتيجة التخطيط وطلبت من طبيبه تكشف إذا مفتوح أولأ وصار بعد هالقلق مقفل يعني أتوقع والله أعلم إن اللي معك طبيعي روحي سوي تخطيط وقيسي الدم والضغط والسكر
حبيبتي صار لي نفس الشي بس صار لإن الدم نازل مره فماأتحمل التحجر أماالتحجر رحت للمستشفى طلبت منهم...
التخطيط يقول عادي طبيعي مافيه طلق

والسكر مافيني

وضغط الدم مافيني

بس فيني نسبه زلال تقول ماتخوف في الوقت الحالي خاصه انها مع ضغط منخفض مب مرتفع

بس الدم عندي انيميا وكنت اكل حديد مركز وصار 10 تقول النسبه مش بطاله يعني بعد استمر على الحديد
irish girl
irish girl
:(
يعني اذا تحجر ولاده..
انا احيانا نفس الشي احس بطني متحجره..تراني بكريه..
بعد اذن صاحبة الموضوع بسألكم انا احس البيبي على جهة اليمين اكثر شي ولما اسوي تصوير كل شي طبيعي ماعمر الدكتور قالي في شي..بس انا اخاف ان البيبي وقت الولاده يكون على جنب وما اقدر اولد طبيعي:(
واسفه عالاطاله..والله يولدنا بالسلامه يارب
سعوديــــــه,,
>>> رفع
لولو ليوني
لولو ليوني
انا كانت بنتي بالثامن والسابع تتحجر زي كذا كنت افرفش من الالم والخفقان والله انا اتحجر معها


وصدف مره عملت هالحركه وانا اسوي سونار قالت اخصائيه الاشعه تسبب لك هالالم لانها مسنده

راسها ووجها على المشيمه وتضغط عليها براسها بقووووة وانتي تتالمين


والله سويتها بالاشعه وشفتها

حتى من خوفي قلت لها لايكون وجهها متشوهه لانه من فتره وهي تفرك وجهها بالمشيمه

صورت وجهها لمافكت من التحجر بالتصوير الرباعي قالت شوفي وجهها سليم ما فيها الا العافيه


ما ارتحت الا لما انقلبت باخر الثامن ونزل راسها تحت