*ملك*
•
حبيبتي انا في حملي الاثنين بطني تتحجر من الشهر السادس واحس الجلد بيتقطع وكل ولادتي الثنتين في الشهررررر الثاااامن والى الان مااحد عرف ايش سبب التحجر
عادي انا كل اطفالي يتحجر بطني من الشهر الرابع وسالت الدكتوره قالت عادي الله يسهل علي وعلى كل حامل
الصفحة الأخيرة
من شدته ودوران راااااسي الله ييسرولادتك