الملكة الباكية
•
التحجر جدا عادي ويصير بالثامن والتاسع عادي والدوخة الي تحسي فيها هي من فقر الدم فطبيعي الله يقيمك بالسلامة يارب
انا قالت لي الدكتورة ان التحجر في بعض الاحيان بسبب ان الجنين يتمدد ويغير وضعه
يعني مو دائما علامة ولادة
يعني مو دائما علامة ولادة
الصفحة الأخيرة