الملكة الباكية
التحجر جدا عادي ويصير بالثامن والتاسع عادي والدوخة الي تحسي فيها هي من فقر الدم فطبيعي الله يقيمك بالسلامة يارب
انا الهتان انا
انا قالت لي الدكتورة ان التحجر في بعض الاحيان بسبب ان الجنين يتمدد ويغير وضعه

يعني مو دائما علامة ولادة