كمثر ى
•
التحجر من علامات الولاده
..
..
طبيعي مامنه خوف ان شاء الله .. فقر الدم عندي من اول ماحملت لكن بالشهر السابع استخدمت حبوب فروز ولله الحمد رفعت دمي على طول بالشهر الثامن .. اول كنت استخدم فيرو فول مدري شسمها يصرفونها بالحكومي كبسوله نصها اخضر مافادتني ولا بشي ..
ببنتي لما تحجر بطني استعجلت ورحت المستشفى احسبه طلق ولا ولدت الا الاسبوع اللي بعده
ربي يسهل عليك
..
..
طبيعي مامنه خوف ان شاء الله .. فقر الدم عندي من اول ماحملت لكن بالشهر السابع استخدمت حبوب فروز ولله الحمد رفعت دمي على طول بالشهر الثامن .. اول كنت استخدم فيرو فول مدري شسمها يصرفونها بالحكومي كبسوله نصها اخضر مافادتني ولا بشي ..
ببنتي لما تحجر بطني استعجلت ورحت المستشفى احسبه طلق ولا ولدت الا الاسبوع اللي بعده
ربي يسهل عليك
..
الصفحة الأخيرة