كمثر ى
كمثر ى
التحجر من علامات الولاده
ذوقي ماركه
ذوقي ماركه
التحجر طبيعي انا بالثامن ويتحجر بطني والام الله يفرجها علي وعليك وعلى كل الحوامل
يبه شلونكـ
يبه شلونكـ
..

..


طبيعي مامنه خوف ان شاء الله .. فقر الدم عندي من اول ماحملت لكن بالشهر السابع استخدمت حبوب فروز ولله الحمد رفعت دمي على طول بالشهر الثامن .. اول كنت استخدم فيرو فول مدري شسمها يصرفونها بالحكومي كبسوله نصها اخضر مافادتني ولا بشي ..



ببنتي لما تحجر بطني استعجلت ورحت المستشفى احسبه طلق ولا ولدت الا الاسبوع اللي بعده



ربي يسهل عليك


..
ميار 6666
ميار 6666
رفع
ام مماليح
ام مماليح
عااااااااادي وطبيعي انا كذا وكنت اتمسك بالي حولي
من شدته ودوران راااااسي الله يهون عليك