me999
me999
الله يستر نفس الشي ولازم تراجعين
عند الدكتوره
دلع‘‘
دلع‘‘
اذا ع التحجر انا من اول الرابع يتحجر ويوم دخلت الخامس خف
تقول الدكتوره عادي

الله يقومك بالسلامه
<<solaf>>
<<solaf>>
طبيعي انا بادي التحجر من الثامن والان في التاسع زاد علي بس صاير مررره مؤلم
الله لايضيع لنا اجررررر
*ريـــــــــــمان
نفس حالتي بس أنا بحملي الثاني جاني آخر شهرين
وحملي الثالث جاني بالشهور الوسطى
بحملي هذا جاني من البداية يمكن على الثالث ومستمر معي ومؤلم وبصراحة
كل مارحت للدكتورة أنسى أسألها عن أسبابة
بس كثير يقولون عندهم نفس الحالة
mn911
mn911
الله يشفيك ويسهل عليك