اذا ع التحجر انا من اول الرابع يتحجر ويوم دخلت الخامس خف
تقول الدكتوره عادي
الله يقومك بالسلامه
دلع‘‘
•
طبيعي انا بادي التحجر من الثامن والان في التاسع زاد علي بس صاير مررره مؤلم
الله لايضيع لنا اجررررر
الله لايضيع لنا اجررررر
نفس حالتي بس أنا بحملي الثاني جاني آخر شهرين
وحملي الثالث جاني بالشهور الوسطى
بحملي هذا جاني من البداية يمكن على الثالث ومستمر معي ومؤلم وبصراحة
كل مارحت للدكتورة أنسى أسألها عن أسبابة
بس كثير يقولون عندهم نفس الحالة
وحملي الثالث جاني بالشهور الوسطى
بحملي هذا جاني من البداية يمكن على الثالث ومستمر معي ومؤلم وبصراحة
كل مارحت للدكتورة أنسى أسألها عن أسبابة
بس كثير يقولون عندهم نفس الحالة
الصفحة الأخيرة
عند الدكتوره