تم و لله الحمد اليوم السابع
بس المشكلة صرت اخبص في الاكل مو كثير بس المشكلة
كله فاست فود
و انصدمت لما وزنت لقيته بدل ما ينقص يزيد غرامات
رآح أنحف :
يومي السابع عملت التمارين و حلو الحمدلله الشد اختفى بنسبة 100% صرت اركع اوكي و اسجد اوكي بعد بَ الصلاة و عقبآل ما اخلص الليفل الأوليومي السابع عملت التمارين و حلو الحمدلله الشد اختفى بنسبة 100% صرت اركع اوكي و اسجد اوكي بعد بَ...
انا و انت نفس الايام من البداية خلينا نحمس بعض
يؤؤؤؤؤؤؤ بالقوهاقدر اسجد في الصلاه .زمدري كيف اسوي التمارين بكره اخاف اتقطع هههههههههههه
الصفحة الأخيرة
مو العضله البايخه حقت الرجال لالا عضله حلوه
كل شوي اناظر فيها هههههههههههههه
اليوم ان شاء الله اتقن التمارين لان اصلحها بعد صلاه الظهر <
مشاء الله عليكم ي بنات حمااااس يجنن
بنات الي تبي تنزل وزنها قبل الرياضه تمشي على السير نص ساعه
بساعدها كثير بنزول الوزن
وبالنسبه للاثقال انا بعد اثقالي من ساكو الثقل الواحد نص غرام
ماعجبني شكله صراحتن احس الي مع جليليان احلى واريح لليد
بس اهم شي يادي الغرض