الحب والغلا لفوفي :
انا لست مبتدئه اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا لاافقه شئ في الانقلش ابدا وقررت ان ماتنتهي سنة 2012 الا وانا متعلمه الانجليزيه تتوقعين اقدر يارب يوفقك وييسر اموركانا لست مبتدئه اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا لاافقه شئ في الانقلش ابدا وقررت ان ماتنتهي...
يالغالية شوفي ردي على الاخت تفاحة في الصفحة الثانية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3517122
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3517122
@مهـا@
•
فيه امل اتعلم الانجلش وانا اصنف نفسي اقل من المبتدى
قريت سابقا ان اول خطوه للتعلم الانجلش تكوني حافظه كلمات كثييييييييره
هل هذا صحيح ؟؟
قريت سابقا ان اول خطوه للتعلم الانجلش تكوني حافظه كلمات كثييييييييره
هل هذا صحيح ؟؟
الصفحة الأخيرة
انا مستواي متوسط