ام القمر لين
ام القمر لين
منتهى النعومه تكفين ساعديني والله لادعي لك في الولاده
انا مستواي متوسط
قلبي سكن لك
قلبي سكن لك
انا مبتدئه
منتهى النعومه
حبيباتي انا نزلت الموضوع هنا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3517122
منتهى النعومه
انا لست مبتدئه اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا لاافقه شئ في الانقلش ابدا وقررت ان ماتنتهي سنة 2012 الا وانا متعلمه الانجليزيه تتوقعين اقدر يارب يوفقك وييسر امورك
انا لست مبتدئه اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا لاافقه شئ في الانقلش ابدا وقررت ان ماتنتهي...
يالغالية شوفي ردي على الاخت تفاحة في الصفحة الثانية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3517122
@مهـا@
@مهـا@
فيه امل اتعلم الانجلش وانا اصنف نفسي اقل من المبتدى

قريت سابقا ان اول خطوه للتعلم الانجلش تكوني حافظه كلمات كثييييييييره


هل هذا صحيح ؟؟