وأنا مبتدى
ليت يكون في قروب في الوات ساب او اي برنامج
انا
لست مبتدئه
اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا
لاافقه شئ في الانقلش ابدا
وقررت ان
ماتنتهي سنة 2012 الا وانا متعلمه الانجليزيه
تتوقعين اقدر
يارب يوفقك وييسر امورك
لست مبتدئه
اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا
لاافقه شئ في الانقلش ابدا
وقررت ان
ماتنتهي سنة 2012 الا وانا متعلمه الانجليزيه
تتوقعين اقدر
يارب يوفقك وييسر امورك
الصفحة الأخيرة
انا اعشق اعشق اللغه الانجليزيه:32:
احبها كثييييير؟؟؟
بس مستواي مرررره مبتدئ.....وحابه اذا تقدرين تسوين لنا دوره عشان احس بالحماس لما احد يكون معاي ويفهمني حبه حبه
تحياتي لك:icon35: