ريما الريما
ريما الريما
<<مرحبااااا اختي
انا اعشق اعشق اللغه الانجليزيه:32:

احبها كثييييير؟؟؟

بس مستواي مرررره مبتدئ.....وحابه اذا تقدرين تسوين لنا دوره عشان احس بالحماس لما احد يكون معاي ويفهمني حبه حبه

تحياتي لك:icon35:
قلب تحبه كل القلوب
وأنا مبتدى
ليت يكون في قروب في الوات ساب او اي برنامج
الماسه الكرستاليه
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الحب والغلا لفوفي
انا
لست مبتدئه

اذا فيه اقل من مبتدئه فهو انا

لاافقه شئ في الانقلش ابدا
وقررت ان
ماتنتهي سنة 2012 الا وانا متعلمه الانجليزيه
تتوقعين اقدر

يارب يوفقك وييسر امورك
* *عبير الهدى* *
معاكم باذن الله
مستواي مبتدئ