طب القلوب
طب القلوب
انا مستوي مبتدا وحابة اطور الاستماع والقراءة عندي
مي زيادة
مي زيادة
مبتدئ
عزتي مالها حد ..
ياليت والله وانا معكم مستواااااي مبتدئ جداا

بس قولي لنا نظامك ..هل بتكون دروس يوميه او كيف ..او بس جدول ونعتمد على انفسنا

انا ما اعرف لوحدي ..ابي دروس وقروب وكذا >> وحدة ما صدقت لقت احد :42:

وخليه هنا بالمنتدى احسن

وهذي لك:26::26:
ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
هلا اختي يعطيك العافية بعثتي الامل بنفوسنا مستواي متوسط بس اكثر شي يهمني المحااااادثة حلمي اصير بلبل بالانكليزي
aljoury2011
aljoury2011
هلا اختي يعطيك العافية بعثتي الامل بنفوسنا مستواي متوسط بس اكثر شي يهمني المحااااادثة حلمي اصير بلبل بالانكليزي
هلا اختي يعطيك العافية بعثتي الامل بنفوسنا مستواي متوسط بس اكثر شي يهمني المحااااادثة حلمي اصير...
انا مستواي متوسط وحابة اطور المحاااادثه عندي الله يعطيك العافية ننتظرك اختي..