طب القلوب
•
انا مستوي مبتدا وحابة اطور الاستماع والقراءة عندي
ياليت والله وانا معكم مستواااااي مبتدئ جداا
بس قولي لنا نظامك ..هل بتكون دروس يوميه او كيف ..او بس جدول ونعتمد على انفسنا
انا ما اعرف لوحدي ..ابي دروس وقروب وكذا >> وحدة ما صدقت لقت احد :42:
وخليه هنا بالمنتدى احسن
وهذي لك:26::26:
بس قولي لنا نظامك ..هل بتكون دروس يوميه او كيف ..او بس جدول ونعتمد على انفسنا
انا ما اعرف لوحدي ..ابي دروس وقروب وكذا >> وحدة ما صدقت لقت احد :42:
وخليه هنا بالمنتدى احسن
وهذي لك:26::26:
هلا اختي يعطيك العافية بعثتي الامل بنفوسنا مستواي متوسط بس اكثر شي يهمني المحااااادثة حلمي اصير بلبل بالانكليزي
ملكة العاطفة :
هلا اختي يعطيك العافية بعثتي الامل بنفوسنا مستواي متوسط بس اكثر شي يهمني المحااااادثة حلمي اصير بلبل بالانكليزيهلا اختي يعطيك العافية بعثتي الامل بنفوسنا مستواي متوسط بس اكثر شي يهمني المحااااادثة حلمي اصير...
انا مستواي متوسط وحابة اطور المحاااادثه عندي الله يعطيك العافية ننتظرك اختي..
الصفحة الأخيرة