عصفورة جداً
عصفورة جداً
مرحبا انا وزني 78 وطولي 158تقريبا وطلعلي عدد السعرات الحراريه 2192 ابغى انقص 2او 3 كيلو بالاسبوع مع رياضة مشي نص ساعه كم سعره انقص من السعرات اليوميه وياليت اعرف كم سعره في صحن بروست البيك والله يعطيكي العافيه
مرحبا انا وزني 78 وطولي 158تقريبا وطلعلي عدد السعرات الحراريه 2192 ابغى انقص 2او 3 كيلو...
جربي رجيم 1000 كالوري وخاصة الاسوعين الاولى راح تلاحظين الفرق بإذن الله





اهتمي في الغذا المُدر للحليب
واحسبي السعرات فيه / يعنيول اكلتي مانجو حبتين كل يوم كلها على بعض 200 كالوري
وانا اعرف ان المانجو مدر للحيب بشكل كبير



الفول = 17
الشوفان على حسب ماهو مكتوب على العلبه = عندي الشيباني مكتوب عليها كل 100 جرام 300 فإنتي قسميها على 6 = 50 كالوري
الخضار على حسب النوعيه = ممكن ماتتعدا 70 الى 100 كالوري

وربي يحفظك ويديم صحتك
راحله بصمت
راحله بصمت
وانا كم احتاج طولي 163
ووزني 111
وامشي يوميا ساعه
واقفل فمي عقب الساعه 7
عذبة المشاعر
عذبة المشاعر
1726 سعرة حرارية في اليوم
طولي 163
ووزني يترواح بين 68 و67

وابيه 58 وش الحل ؟
~فـــــرس غـــلا~
حبيبتي طلع لي 2034


وأبغي نظام ينزلني من 2 ألى 3 كيلو

الله يسعدك
*عطورة*
*عطورة*
وانا طولي تقريبا 152 ووزني 68 كم سعرة أحتاجها في اليوم نفسي أنقص في الأسبوع 3 ك على الأقل وايش نظام السعرات اللي يناسبني ياليت تساعدييني وماعندي حركة كثيرة أحيانا أمشي نصف ساعة ورياضة 10 دقايق