بنت البابا نونه
•
مشكوووره حبيبتي وبليزززززززززززز ساعديني انا وزني 73وطولي 170 وامشي يوميا نص ساااعه ؟؟؟؟؟؟طلعلي السعرات بالجدول2072
نسيت اقولك حبيبتي ابي اوصل 60 كيلو فطوري بيضه مسلوقه وكوب عصير برتقال واحيان بدل البيض علبة زبادي قليل الدسم والغدااااء سحن سلطه وكوب لبن قليل الدسم وحبتين فاكه والعصر بسكويت نخاله 3 حبات والعشاء سلطة زبادي و كوب لبن قليل دسم بس اشرب كثير رررررررررر بين الوجبات عصير برتقال بدون سكر تقريبا 4 اكواب في اليوم والمغرب قهوه عربي وش رايك وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
GrandMissing :
ياعمري ابغاكي تحسبي سعرات هدا النظام: الفطور: ربع خبز أسمر +بيضه مسلوقه+كوب شاي بسكر الغداء: سلطه(خياره وطماطمه) +ربع خبز أسمر+جبنه وزن العشاء: كوب عصير أنانس (سيزر أو الربيع)+ربع خبز+جبنه ونياعمري ابغاكي تحسبي سعرات هدا النظام: الفطور: ربع خبز أسمر +بيضه مسلوقه+كوب شاي بسكر الغداء:...
الله يجزاك الف خير يا الغلا
حبيبتي انا وزني 63 وطولي 157
السعرات اليوميه الي احتاجها 1680
ابي انزل بالاسبوع 2كيلو..
كم احتاج من سعرات عشان انزل 2كيلو ....
الف الف شكر يا الغلااااااا
حبيبتي انا وزني 63 وطولي 157
السعرات اليوميه الي احتاجها 1680
ابي انزل بالاسبوع 2كيلو..
كم احتاج من سعرات عشان انزل 2كيلو ....
الف الف شكر يا الغلااااااا
ام معادد
•
مشكورة كتيير حبيبتي الله يجزيكي الخير
لو تكرمتي حبيبتي ممكن اعرف كم كالوري بالنظام هاد لاني ناوية اجربه هالاسبوع
فطور,,,,,,, 5 حبات تمر+ كاس حليب مع نسكافيه وملعقة سكر
غداء,,,,,,,, 5 حبات تمر + كاس لبن قليل الدسم مع ملعقة من بذور الكتان
عشاء,,,,,,, حبة برتقال + حبة تفاح
طولي 167 وزني 69 ابغى انزل 10 كيلوا
ومشكورة يا حلوة يا عصفورة
لو تكرمتي حبيبتي ممكن اعرف كم كالوري بالنظام هاد لاني ناوية اجربه هالاسبوع
فطور,,,,,,, 5 حبات تمر+ كاس حليب مع نسكافيه وملعقة سكر
غداء,,,,,,,, 5 حبات تمر + كاس لبن قليل الدسم مع ملعقة من بذور الكتان
عشاء,,,,,,, حبة برتقال + حبة تفاح
طولي 167 وزني 69 ابغى انزل 10 كيلوا
ومشكورة يا حلوة يا عصفورة
الصفحة الأخيرة