ملاك حبيبتي
•
مرحبا اخت عصفورة جدا......... اعجبت هوايا بموضوعج وارجوا انت تساعدني .. انا وزني الان 82 كليو وطولي 150 وصارلي شهر من ولدت ابنتي,, اريد ان تساعديني بنظام غذائي ينقص وزني الى 60 كيلو لا هذا وزني قبل الحمل.. اريد اتباع نظام السعرلا علما انو السعرات التي مسموح لي بيها حسب الجدول هي 1877 . ارجوا نصيحتك هل اتبع نظام 1000 وحدة .. علما اني ارضع ابنتي طبيعي.... ياريت مساعدتك بان انزل 2 كليو بالاسبوع وما هي الرياضة التي اتبعها علما اني ولدت قيصيري. اسفة ع الازعاج لكن نفسيتي تعبت من منظر جسمي بعد الولادة .. وجزالك الله خير عنا جمعياااا
رومايل
•
مشكورة حبيبتي ع المساعدة
ابغي اعرف كم سعرة
واحد صمولي الطويل=؟؟؟
واحد صمولي دائري( الي ناكل فيه البرجر)=؟؟؟
ابغي اعرف كم سعرة
واحد صمولي الطويل=؟؟؟
واحد صمولي دائري( الي ناكل فيه البرجر)=؟؟؟
رومايل :
مشكورة حبيبتي ع المساعدة ابغي اعرف كم سعرة واحد صمولي الطويل=؟؟؟ واحد صمولي دائري( الي ناكل فيه البرجر)=؟؟؟مشكورة حبيبتي ع المساعدة ابغي اعرف كم سعرة واحد صمولي الطويل=؟؟؟ واحد صمولي دائري( الي ناكل...
حبيبتي ردي علي أو أرسلي على الخاص أرجوووووووووووووووووك
((أبي تكتبين لي نطام يناسبني بعد الولادة طبعا
طولي 159سم وزني إن شاء الله (بعدالولادة ) 66ك (يارب) أمشي على السير 40د مع شغل البيت حسبت السعرات قال 1600
أبي أنقص 8ك في شهر إذا أمكن.فديتك ردي لاتقولين بعد الولادة أبي الحين أمسك النظام..
بقولك أكلي وأنتي صححي لي الله يوفقك
الصباح (في الدوام) قهوة+3تمرات أو بدل التمر آخذ جلكسي صغير
الفطور 2توست بر+بيضة مسلوقة(أو جبن قريش)+ ملعقة نسكافية(بدون كافيين) مع ملعقة حليب قليل الدسم مع نص ظرف سكر الرجيم
الغداء ماأتغدى أجي من الدوام وأنااااااااااااااااام
العصر عصير برتقال (أو أناناس)بدون سكر +بسكويت شاي
العشاء ربع دجاج مشوي أو زبادي مع 2توست بر أو برجر لحم مشوي مع جبن شرائح قليل الدسم مع2توست بر
فديييييييييتك ردي علي أنتظرك))
((أبي تكتبين لي نطام يناسبني بعد الولادة طبعا
طولي 159سم وزني إن شاء الله (بعدالولادة ) 66ك (يارب) أمشي على السير 40د مع شغل البيت حسبت السعرات قال 1600
أبي أنقص 8ك في شهر إذا أمكن.فديتك ردي لاتقولين بعد الولادة أبي الحين أمسك النظام..
بقولك أكلي وأنتي صححي لي الله يوفقك
الصباح (في الدوام) قهوة+3تمرات أو بدل التمر آخذ جلكسي صغير
الفطور 2توست بر+بيضة مسلوقة(أو جبن قريش)+ ملعقة نسكافية(بدون كافيين) مع ملعقة حليب قليل الدسم مع نص ظرف سكر الرجيم
الغداء ماأتغدى أجي من الدوام وأنااااااااااااااااام
العصر عصير برتقال (أو أناناس)بدون سكر +بسكويت شاي
العشاء ربع دجاج مشوي أو زبادي مع 2توست بر أو برجر لحم مشوي مع جبن شرائح قليل الدسم مع2توست بر
فديييييييييتك ردي علي أنتظرك))
اختي الغاليه الله يجزاك كل خير
انا زني ثابت مو راضي ينزل
مكتوب ان احتياجاتي اليوميه 1795
شلون ممكن انزل
المشي كم ممكن ينزل
الشاي الاخضر مع شويه سكر له فائده
والمعمول انا اكله مع القهوه في سعرات كثيره
والتمر افضل ولا نفس الشي
مدري وش اكتب بس والله ودي لنحف قبل العيد
انا زني ثابت مو راضي ينزل
مكتوب ان احتياجاتي اليوميه 1795
شلون ممكن انزل
المشي كم ممكن ينزل
الشاي الاخضر مع شويه سكر له فائده
والمعمول انا اكله مع القهوه في سعرات كثيره
والتمر افضل ولا نفس الشي
مدري وش اكتب بس والله ودي لنحف قبل العيد
الصفحة الأخيرة