انا زعلانه وبقوة ياعصفوة
كذا مرة ارسلت ويوميا اخذ الاب توب معاي في العمل علشان اشوفك رديتي علي ولا لا ، ولما شفت ردوودك فرحت لكن الفرحه لم تكتمل
وتحـــــطمت لما مارديتي علي
وفشيت غلي في الأكل اليوم يعني خربتها وبقوه ، ربي يسامحك
وزني 67 وطولي 150
لجين 2008 :
طيب حبيبتي بالنسبة للبف باستري كم سعرة حرارية فيهطيب حبيبتي بالنسبة للبف باستري كم سعرة حرارية فيه
بنات الله يعافيكم
انا هنا احسب السعرات ما احط انظمه غذائيه
انتي نظمي غذائك وتعالي قولي وش تشتهين ونحسب لك السعرات تبعها
بششششرط يكون اللي تسألين عنه شيءموب موجود من ضمن الجداول اللي نازله في الروابط اللي حطيتها
الباف بستري للحبه الواحده 129
كل الصمون مايتعدا حساب الكالوري فيها 200 كالوري بس اهم شيء بدون مايكون دسم يعني ماعليه سمسم
امشي قد ماتقدري
والمعمول اذا كان لوزين فـ مكتوب عليه 70 كالوري
اذا كان انووش فمكتوب عليه 80 كالوري
انتي شوفـــــــي العلبه قبل ماتآكلين
لااااتزعلي :44:
بس افهميني ارجوك :( انا راح اجاوب ع الاسئله اللي موب في الجداول
يعني مثلا لو تسأليني عن اكله كامله احسب لك سعراتها بس هات المقادير
وكمان لو مشتهيه وجبه وموب عارفه كم فيها كالوري تعالي نساعد بعض في وضع افضل الاحتمالات عليها
ربي يوفقك وبلاش تخلي النفسيه تلعب في شكل جسمك وصحتك
وبقية البنات
احسبو السعرات للأكل واللي تشكو فيه تعالو سدحوه ونحن له بالمرررصاد :42:
الصفحة الأخيرة
ياليت تعطيني جدول للوجبات الثلاث
الله يعطيك الف عافيه