[حلاا الدنيا]
[حلاا الدنيا]
السلام عليكم

مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو

انا الحين ودي انحف 8الى 10 كيلو بشهر ياليت تسااااااااااااعديني

الحين لو فطرت ربع خبز اسمر او2 توست اسمر وبيضه مسلوقه وكوب حليب خالي الدسم مع ملعقه صغيره نسكافه

وتغديت تفاحه او سلطه خياروخس وطماطم

والعشا زبادي خالي الدسم وحبه توست اسمر

وامشي نص ساعه او ساعه

كم انقص بالاسبوع

واش احذف واش اضيف ياليت تساعديني
طولى 160 وزني 75 مش متقوزه هههههه
وأحشني زمانكـ
حبة وحدة صامولي كم فيها سسسسسسسسعرة حرارية ؟؟؟
جمان1429
جمان1429
يعطيك العافيه انا احتاج 1900سعرة يوميا

ممكن اعرف عدد السعرات في كوب لبن120ملوكذالك كوب الحليب
الخبز المفرود
حبه توست
القرع والجزر
بسكوت دييمه بالقشطه الي تجي 4حبات مع بعض
3حبات صدور دجاج225جرام
الياسمينة وبس
الله يجزاك خير ابيك تحسبين لي عدد السعرات
الفطور
شريحة توست محمصه+حبة طاط او خيار+شريحة جبن منزوع الدسم+شاي بحليب فرش قليل الدسم مع سكر الرجيم
الغداء
صحن سلطه كبير+3 ملاعق رز او مكرونه +2 قطعه لحم او دجاج+ كاسة عصير بدون سكر برتقال او اناناس
العشاء
علبة زبادي او حبحب او انناس (الفاكهه لحد الشبع
وزني 82 وامشي ساعه
احسبي لي السعرات واش رايك بنظامي
غربة الرووووح
ماشاء الله عليك الله يجزاك الجنة
ماشاء الله عليك الله يجزاك الجنة
اولامشكورة اختي على هالموضووووع المفييييييييييييييييييييييييدللجميع
ثانيا 00الله يفرجها بوجهك وين ماوجهتي ويجزااااك كل خير لانك ساعدتيني بشيء ماتتخيلين اشكثرة
ثالثا000احتياجي اليومي 20027وزني 71وطولي 160طبعا طبقت كلامك بالنسبه للسعرات يعني ماازيد عن 800سعراباليوم يعني افطر00حليب سعودي قليل الدسم ونصف خبزه بر وبيضه مسلوقه واحيانا 3ملاعق فول مع نصف خبزه بر وقبل الفطووربنصف ساعه اكل تفاحه خضراء
الغدا صدر دجاجه بدون جلدمشويه +سلطه مكونه من خيار وجزربس
العصر00 فنجانيين فهوة عربيه مع حبة معمول برمن انوشه وكاسه شاهي بسكر قليل
العشاء فبل الساعه 7--مغلفين شابورة بر مع كوب شاهي بسكر قليل بعده اشرب ماء فقط
ابي اعرف رايك بالرجيم وكم ينزل كيلو بالاسبوع 000000ومشكووورة وماقصرتي يالغاليه