غربة الرووووح
اولامشكورة اختي على هالموضووووع المفييييييييييييييييييييييييدللجميع ثانيا 00الله يفرجها بوجهك وين ماوجهتي ويجزااااك كل خير لانك ساعدتيني بشيء ماتتخيلين اشكثرة ثالثا000احتياجي اليومي 20027وزني 71وطولي 160طبعا طبقت كلامك بالنسبه للسعرات يعني ماازيد عن 800سعراباليوم يعني افطر00حليب سعودي قليل الدسم ونصف خبزه بر وبيضه مسلوقه واحيانا 3ملاعق فول مع نصف خبزه بر وقبل الفطووربنصف ساعه اكل تفاحه خضراء الغدا صدر دجاجه بدون جلدمشويه +سلطه مكونه من خيار وجزربس العصر00 فنجانيين فهوة عربيه مع حبة معمول برمن انوشه وكاسه شاهي بسكر قليل العشاء فبل الساعه 7--مغلفين شابورة بر مع كوب شاهي بسكر قليل بعده اشرب ماء فقط ابي اعرف رايك بالرجيم وكم ينزل كيلو بالاسبوع 000000ومشكووورة وماقصرتي يالغاليه
اولامشكورة اختي على هالموضووووع المفييييييييييييييييييييييييدللجميع ثانيا 00الله يفرجها بوجهك...
اوووووووووووه ماقلت لك لي اكثر من اسبوع على هالرجيم مانقص وزني ولا ربع كيلو وش مشكلتي بالضبط
kokah_2009
kokah_2009
انتظر ردك اختي الله يسعدك
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
راعيه الهاشمي
انتظظظركـ ..
صوت إنسانه
صوت إنسانه
السلام عليكم
جزاكي الله خير اختي
بقالك اربع مشاركات وتصيرين حرة طليقه وتشاركين بالعدد اللي تبغينه

لو سمحتي تساعديني

وزني 78ونص
وطولي 162
بدات من سته شهور حميه غذائيه
ومجموعه رجيمات
وزني كان 94 والحين الحمدالله 78ونص
بس النزول مرة بطي وطفشششششت ابغا اشوف الستينات بسرعه
وودي بنظام ينقصني عشرة كيلو بشهر ياريت تساعديني

علما باني امشي يوميا من ساعه الى ساعه ونص
وامارس رياضات مختلفه

ولكي شكري وتقديري
lovely***girl
lovely***girl
طيب انا ابغى اسمن
ممكن تساعديني؟؟؟؟؟