غربة الرووووح
•
اوووووووووووه ماقلت لك لي اكثر من اسبوع على هالرجيم مانقص وزني ولا ربع كيلو وش مشكلتي بالضبط
انتظر ردك اختي الله يسعدك
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
السلام عليكم
جزاكي الله خير اختي
بقالك اربع مشاركات وتصيرين حرة طليقه وتشاركين بالعدد اللي تبغينه
لو سمحتي تساعديني
وزني 78ونص
وطولي 162
بدات من سته شهور حميه غذائيه
ومجموعه رجيمات
وزني كان 94 والحين الحمدالله 78ونص
بس النزول مرة بطي وطفشششششت ابغا اشوف الستينات بسرعه
وودي بنظام ينقصني عشرة كيلو بشهر ياريت تساعديني
علما باني امشي يوميا من ساعه الى ساعه ونص
وامارس رياضات مختلفه
ولكي شكري وتقديري
جزاكي الله خير اختي
بقالك اربع مشاركات وتصيرين حرة طليقه وتشاركين بالعدد اللي تبغينه
لو سمحتي تساعديني
وزني 78ونص
وطولي 162
بدات من سته شهور حميه غذائيه
ومجموعه رجيمات
وزني كان 94 والحين الحمدالله 78ونص
بس النزول مرة بطي وطفشششششت ابغا اشوف الستينات بسرعه
وودي بنظام ينقصني عشرة كيلو بشهر ياريت تساعديني
علما باني امشي يوميا من ساعه الى ساعه ونص
وامارس رياضات مختلفه
ولكي شكري وتقديري
الصفحة الأخيرة