طلع لي بالرآبط
1924 سعر حرارى يوميا
وأنـآ رجيمي
فطور وغداء وعشاء = 3 تمرآت + كوب لبن
كم يطلع معي
وكم تعتقدين ينزل
وهل السعرآت منـــاسبه ..!
السلام عليكم يا اختي موضوعك جا بوقته الله يجزاك خير انا وزني 82 ابغاه يصير 72 في خلال شهرين ودي تسوين لي نظام امشي عليه ومشكووره ويعطيك العافية
غربة الروووح انا اقولك ايش مشكلتك ليه ماينزل وزنك علشان الجزر من النشويات والشابوره فيها زبده يعني ماراح ينفع كذا
وينك ليش مارديتي علي ياليت تحطينلي برنامج 800 سعره طلبتك يااختي باسرع وقت قبل الاجازه وانا ان شاء الله اقولك كم نزل وزني كل جمعه وشكرا
الصفحة الأخيرة
مشكورةياقمر:27: