غربة الرووووح
•
مشكورة اختي شهد البتووول وبسراحه معلومه جديده علي ماانتبهت لها لاوازيدك من الشعر بيت اليوم شريت لي عصير برتقال مع جزرطبعا الكوب به 110سعرحراري الله يساعدك ويجزاك الف خير وماقصرتي
جزاك الله خير اختي
اختي ممكن تحسبي لي السعرات وكمان تساعديني
انا وزني 84 >> إن شاء الله يكون نقص *ـ^
وكنت قبل 9شهور تقربياً 95 والحمدلله نقصت حول 10 كليو,, وطولي 150
من امس بديت احاول اخفف اكثر ومع تمارين لشد لعضلات البطن ومشي ساعة تقربياً
قبل شهرين صرت من بعد العشاء ما اكل شي واحيان اكل شي بسيـــــط
بس مانقص شي من وزني
قلت يمكن بسبب الشاهي الأخضر ذحين وقفته من اسبوعين تقربياً وكمان مانقص شي
تتوقعي ايش السبب انه ماينقص مع العلم اني امشي ساعة يومياً ؟!!
والأكل أحيان اكل زيادة واحيان ثلاث وجبات بس
خليني اقول لك امس ايش اكلت عشان تحسبي لي السعرات
الفطور/ اكلت 5 إلى 7 حبات زلابيه > مدري تعرفيها أو لا ؟!!
هي عبارة عن دقيق ومويا وخميرة وتقلى بالزيت > وتبغي تنقصي :icon32:
وبعدها بساعتين شربت لبن خالي الدسم
الغداء /اكلت كبسة رز مع دجاج بس كان قليل مرة يمكن 6 لقمات
وشربت معاه لبن خالي الدسم
العشاء/ اكلت خبز تميس مع فول وعصير سن كولا وبس
وطول اليوم اشرب مويا كثير حوالي 12 كوب :biggrin:
وسويت تمارين لشد عضلات البطن لمدة 15 دقيقه ومشيت 50 دقيقة ..
>>هذا امس :biggrin:
اليوم
الفطور/ اكلت زبادي كامل الدسم مع حبة برتقاله ..
ماتغديت وأكلت العصر برتقالتين
والعشاء ما ادري ايش راح اتعشى
احسبي لي السعرات
وكم احتاج من السعرات عشان انقص على الأقل تجي الأجازة وانا في 70
وياريت تحطي لي جدول و احاول امشي عليه
وجزاك الله خير
اختي ممكن تحسبي لي السعرات وكمان تساعديني
انا وزني 84 >> إن شاء الله يكون نقص *ـ^
وكنت قبل 9شهور تقربياً 95 والحمدلله نقصت حول 10 كليو,, وطولي 150
من امس بديت احاول اخفف اكثر ومع تمارين لشد لعضلات البطن ومشي ساعة تقربياً
قبل شهرين صرت من بعد العشاء ما اكل شي واحيان اكل شي بسيـــــط
بس مانقص شي من وزني
قلت يمكن بسبب الشاهي الأخضر ذحين وقفته من اسبوعين تقربياً وكمان مانقص شي
تتوقعي ايش السبب انه ماينقص مع العلم اني امشي ساعة يومياً ؟!!
والأكل أحيان اكل زيادة واحيان ثلاث وجبات بس
خليني اقول لك امس ايش اكلت عشان تحسبي لي السعرات
الفطور/ اكلت 5 إلى 7 حبات زلابيه > مدري تعرفيها أو لا ؟!!
هي عبارة عن دقيق ومويا وخميرة وتقلى بالزيت > وتبغي تنقصي :icon32:
وبعدها بساعتين شربت لبن خالي الدسم
الغداء /اكلت كبسة رز مع دجاج بس كان قليل مرة يمكن 6 لقمات
وشربت معاه لبن خالي الدسم
العشاء/ اكلت خبز تميس مع فول وعصير سن كولا وبس
وطول اليوم اشرب مويا كثير حوالي 12 كوب :biggrin:
وسويت تمارين لشد عضلات البطن لمدة 15 دقيقه ومشيت 50 دقيقة ..
>>هذا امس :biggrin:
اليوم
الفطور/ اكلت زبادي كامل الدسم مع حبة برتقاله ..
ماتغديت وأكلت العصر برتقالتين
والعشاء ما ادري ايش راح اتعشى
احسبي لي السعرات
وكم احتاج من السعرات عشان انقص على الأقل تجي الأجازة وانا في 70
وياريت تحطي لي جدول و احاول امشي عليه
وجزاك الله خير
جمان1429 :
يعطيك العافيه انا احتاج 1900سعرة يوميا ممكن اعرف عدد السعرات في كوب لبن120ملوكذالك كوب الحليب الخبز المفرود حبه توست القرع والجزر بسكوت دييمه بالقشطه الي تجي 4حبات مع بعض 3حبات صدور دجاج225جراميعطيك العافيه انا احتاج 1900سعرة يوميا ممكن اعرف عدد السعرات في كوب لبن120ملوكذالك كوب...
تمام ربي يعافيك
بسكوت ديمه في الحبه 80 كالوري
والباقي موجودين بالروابط :)
////////////
بنات
اللي منزله لي رجيم وتبيني اعرف ينزل الوزن ولا لاء
تراني ما اعرف شيء اسمه رجيم :(
انا انصحكم تخلون عنكم الجدااااول وتآكلون من كل شيء تبونه بس المهم احسبو سعراته
يعني موب كل يوم وانتي على نفس الجدول // خلاص خبز يعني خبز مثلا !!
لا ممكن هاليوم مافي خبز يصير تآخذين شيءبديل / او ممكن معزومه ومضطره تآكلي من اللي موجود بالسفره
هنا انتي وش سواتك يعني راح تخربي الرجيم على قولتكم ؟
لا انصح غير بالنظام المنوع والاكل من طرف اكل الجماعه | ولكن اعرفي كم سعره حراريه في كل وجبه قدامك
واذا صعب عليك معرفتها هناااا نزلي لي الاكله واحسبها لكِ , اكتشفي مقاديرها وتعالي قولي لي !
غير كذا يعتبر من علم الغيب اني اقلك هالنظام تبعك ينزل الوزن ولا ماينزل !!
جربو تمارسون حياتكم طبيعي وتآكلون اللي تبون بس بذكاااء وحرص
ربي يحفظكم وراح اجاوب على اسئلة البنات اللي
يسألون عن السعرات في الوجبات الغيرموجوده بالروابط فقط !!
الحالمة بغدٍ مشرق :
جزاك الله خير اختي اختي ممكن تحسبي لي السعرات وكمان تساعديني انا وزني 84 >> إن شاء الله يكون نقص *ـ^ وكنت قبل 9شهور تقربياً 95 والحمدلله نقصت حول 10 كليو,, وطولي 150 من امس بديت احاول اخفف اكثر ومع تمارين لشد لعضلات البطن ومشي ساعة تقربياً قبل شهرين صرت من بعد العشاء ما اكل شي واحيان اكل شي بسيـــــط بس مانقص شي من وزني قلت يمكن بسبب الشاهي الأخضر ذحين وقفته من اسبوعين تقربياً وكمان مانقص شي تتوقعي ايش السبب انه ماينقص مع العلم اني امشي ساعة يومياً ؟!! والأكل أحيان اكل زيادة واحيان ثلاث وجبات بس خليني اقول لك امس ايش اكلت عشان تحسبي لي السعرات الفطور/ اكلت 5 إلى 7 حبات زلابيه > مدري تعرفيها أو لا ؟!! هي عبارة عن دقيق ومويا وخميرة وتقلى بالزيت > وتبغي تنقصي :icon32: وبعدها بساعتين شربت لبن خالي الدسم الغداء /اكلت كبسة رز مع دجاج بس كان قليل مرة يمكن 6 لقمات وشربت معاه لبن خالي الدسم العشاء/ اكلت خبز تميس مع فول وعصير سن كولا وبس وطول اليوم اشرب مويا كثير حوالي 12 كوب :biggrin: وسويت تمارين لشد عضلات البطن لمدة 15 دقيقه ومشيت 50 دقيقة .. >>هذا امس :biggrin: اليوم الفطور/ اكلت زبادي كامل الدسم مع حبة برتقاله .. ماتغديت وأكلت العصر برتقالتين والعشاء ما ادري ايش راح اتعشى احسبي لي السعرات وكم احتاج من السعرات عشان انقص على الأقل تجي الأجازة وانا في 70 وياريت تحطي لي جدول و احاول امشي عليه وجزاك الله خيرجزاك الله خير اختي اختي ممكن تحسبي لي السعرات وكمان تساعديني انا وزني 84 >> إن شاء...
كل اللي ذكرتيه بإمكانك حسابه من هالرابط
http://www.moh.gov.sa/badana/Calories.htm
لكن الزلايبيه راح اقلك سعراتها وهي /
زلابية 100 جرام 238 كالوري
لاتكثرين منها : )
http://www.moh.gov.sa/badana/Calories.htm
لكن الزلايبيه راح اقلك سعراتها وهي /
زلابية 100 جرام 238 كالوري
لاتكثرين منها : )
الصفحة الأخيرة