ام لولي الغالي
الله يجزاك كل خير
طيب
انا طلعتلي السعرات 2192
وانا ابي انحف 3 كيلو في الاسبوع
مع العلم اني مرضعه
وجبتي في اليوم كالتالي
6قطع شابوره بر
3اكواب شاي بسكر
كاس نسكافيه بسكر او حبة كيت كات
بيضه مسلوقه
3 علب زبادي خالي الدسم
والف الف شكر
seet alhareem
seet alhareem
صراحه الرابط اللي حطيتيه
اكثر من رائع
جزاك الله خير
frawlh_h
frawlh_h
السلام عليكم حبيبتى
جزاكى الله كل خير على موضوعك
حابة تساعدينى حبيبتى
انا وزنى 85 وطولى 163 وسمعت كتير على نظام السعرات انه زين بس مشكلتى انا من النوع اذا عطيتينى جدول امشى عليه مظبوط اما انا بكفى مااقدر ياريت تساعدينى بجدول منتظم على حسب السعرات المناسبة الى لاانى بحاجة انى اضعف مع العلم معى فقر دم
ياريت تفيدينى جزاكى الله خير
قمرضايع
قمرضايع
السلام عليكم الله يعطيك العافيه ابي تساعديني وتعطيني الرجيم
انا وزني 110 وطولي 162 واكثر السمنه من الاسفل واسوي رياضه 3 ايام في الاسبوع واريد انحف
شهابة
شهابة
الله يسعدك ويوفقك اختي من زمان كنت اتمنى احد يساعدني بهاالموضوع انا طولي 155 ووزني66 الحين اليوم بديت بالسعرت الفطور ثلاث تمرات وكاس لبن قليل دسم الغداء ربع خبز مفرود وصد دجاج مع شوية خضار بدون زيت العشاء ان شاء الله ساندوتش بيض مسلوق او ساندوتش تونه بخبز صامولي ياليت تحسبينهم لي الله يوفقك
الله يسعدك ويوفقك اختي من زمان كنت اتمنى احد يساعدني بهاالموضوع انا طولي 155 ووزني66 الحين اليوم...
الله يساعدك ويعطيك العافية على مساعدتك لنا ويسعدك برؤية وجهه الكريم آمييييين
انا بقى ياستي ها اتعبك شوية لاني محتارة في وزني العنيد الذي لا ينزل عن السبعين ابدا مهما حاولت ومهما عملت ترك العشاء والتقيد بالسعرات من الابلة هنادي جبر وشرب المشروبات الاعشاب والامتناع عن السكرنهائيا وعن الحلويات والمعجنات والذي منه تحسبي لي لا هنتي كم سعراتي
الصباح على الريق 3 اكواب ماء ثم موزة او 5 تمرات او معلقة عسل
الفطور سنوتش اسمر ببيض او جبنة او لبنة او مرتديلا مع خضار طبعا
الدوام شاي حليب بدون سكر و2 شاي اخضر متتالية
السناك تفاحة او 2 بسكوتة رجيم او 15 حبة لوز بدون محمص ولا ملح
الغداء 4 ملاعق رز وخضار وسلطة ولحمة او 1/4 دجاجة او سمكة
نوم
ثم برتقالة
العشاء زبادي فقط
بالاضافة الى الزنجبيل الطازج 2 كوب وكمون وشمر ومرات قرفة ومرات مرامية دائما اشغل نفسي بها
وسالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته