حبيبتي انا أبي اسوي ريجيم السعرات لامي الله يحفضها
وأتمنى أنك تساعديني في ترتيب الوجبات
طولها تقريبا 150 ووزنها 83
ومصابه بمرض النقرس(يعني جميع أنواع اللحوم والدجاج والبقوليات ممنوعه)
وبالنسبه للنشاط لايوجد
وأحتياجاتها من السعرات 1751
lamar**
•
^همسات الليل^ :
انا طولي 145 وزني 82 ابي نظام غذائيانا طولي 145 وزني 82 ابي نظام غذائي
طلع لي1816 كم احتاج عشان انزل كيلوين بالاسبوع وزني 57 وطولي 147
ودي اسمن
•
طيب انا ودي ازيد في اسبوع 2 كيلو كم سعره احتاجها في اليوم عشان ازيد
وهل الخلطه هذه صحيح فيها 1070 سعره حراريه
1/2 كوب كريمة خفق
3 ملاعق زبدة الفول السوداني
3 ملاعق شوكلاته سائله >> جاهزة في المحلات
كوب ونصف ايسكريم شوكلاته
ردوووو علي لاطنشوني
وهل الخلطه هذه صحيح فيها 1070 سعره حراريه
1/2 كوب كريمة خفق
3 ملاعق زبدة الفول السوداني
3 ملاعق شوكلاته سائله >> جاهزة في المحلات
كوب ونصف ايسكريم شوكلاته
ردوووو علي لاطنشوني
الصفحة الأخيرة
هذا الي طلع لي ..
انا مو فاهمه بالضبط يعني لازم اكل بحجم 1735 كلوري ؟؟
واذا ابغى انقص 2 كيلو كل اسبوع وبمشي ساعه ورياضه للبطن والذارع ..
وانا اكلي بصراحه مرا مو صحي :( اصحى اشرب قهوه بكوفي ميت وملعقه صغيره سكر
واكل شكولاته واوقات اكل سندوتش جبنه وكوب شاي .. الغداء ماتغدى الا نادرا واذا تغديت اكل مكرونه واوقات رز بل انا طبعي ماحب الكبسه نادر اكلها امكن مره او 3 في الشهر ..
العصر اوقات اكل شكولاته او شبس .. والعششاء دايم من البيت ماعدا الاربعاء والخميس يكون من برا
اغلب العشاء يكون فول وتميس وحمص اوجبن اوتونه او بيض .. مثل كدا
انا ابغى ابدا السبت خلاص عزمت لي فترة بس كنت ابغى رجيم دشتي ..
وسمعت انو النقاط افضل وان شاء الله راح ابدا فيه بكرا وراح اجي اكتب لك اكلي طول اليوم
عشان اعرف كم سعراتي وامشي عليها اذا ماعندك مانع :biggrin:
والله يعطيك العافيه وتنقصين وننقص معاكي بصحه وعافيه ..