ngla dndn
•
ربنا يباركلك ياقمر ممكن تقوليلى اخد كام سعر فى اليوم علشان انقص فى الاسبوع 2كيلو انا وزنى 60 وطولى 150
عزيزتي
انا وزني 65 و طولي 160 و ابغا اوصل لوزن 55 ابغا اعرف عدد السعرات اليوميه
و اعطيكي نظامي اليومي
الفطور :
كاس حليب خالي الدسم م ملعقه سكر صغيرة
نصف ساندوتش صامولي اللي طوله 30 سم بر
ملعقه جبنه كاسات المراعي
الغداء :
سلطه صحن وسط نصف تونه او ربه دجاجه بالفرن بدون زيت ولا جلد
و ربع رغيف بر
وجبه خفيفه
نصف ساندوتش بر مثل الفطور و ماء
عشاء بيض مسلوق عدد 2 علبه زبادي نصف شاندوتش بر
وجبه بعد العشاء ب3 ساعات
زبادي مع ربع رغيف بر
فقط
و يتخلله 3 حبات تمر في اي وقت اكلها ممكن مغرب او ظهر
ارجو حسابها لي ضروري
انا وزني 65 و طولي 160 و ابغا اوصل لوزن 55 ابغا اعرف عدد السعرات اليوميه
و اعطيكي نظامي اليومي
الفطور :
كاس حليب خالي الدسم م ملعقه سكر صغيرة
نصف ساندوتش صامولي اللي طوله 30 سم بر
ملعقه جبنه كاسات المراعي
الغداء :
سلطه صحن وسط نصف تونه او ربه دجاجه بالفرن بدون زيت ولا جلد
و ربع رغيف بر
وجبه خفيفه
نصف ساندوتش بر مثل الفطور و ماء
عشاء بيض مسلوق عدد 2 علبه زبادي نصف شاندوتش بر
وجبه بعد العشاء ب3 ساعات
زبادي مع ربع رغيف بر
فقط
و يتخلله 3 حبات تمر في اي وقت اكلها ممكن مغرب او ظهر
ارجو حسابها لي ضروري
ياقلبي تسلمين على هالمجهود الله ييسر امرك ويفرج همك ويرزقك من اوسع ابوابه
طلعلي انه جسمي يحتاج 2125كالوري ووزني 100 وطولي 165
ومعاي كسل بالغده والله تعبت من هالوزن كم سعره احتاج بالاسبوع عشان انزل 3كيلو لانه عندي احتباس للسوائل فضيع
وبغيت اسالك كم سعره بوجبة زنجر من كنتاكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعلي انه جسمي يحتاج 2125كالوري ووزني 100 وطولي 165
ومعاي كسل بالغده والله تعبت من هالوزن كم سعره احتاج بالاسبوع عشان انزل 3كيلو لانه عندي احتباس للسوائل فضيع
وبغيت اسالك كم سعره بوجبة زنجر من كنتاكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم يا حلووين
ودي انضم لكم اذا مافي مانع
وان شالله كلناا نصير عصاقييل
انا ودي انحف 7 كيلو بس
وابيكي يا اختي تحسبيلي السعراات اذا تكرمتي
انا افطر كل يووم كاسه نسكافيه مع معلقتين عسل وحليب كامل الدسم ومعاهم حبتين معمول وسط شغل بيت
واتغدى على حسب الموجوود بس تقريبا 15 ملعقه رز او مكرونه واذا بالخبز نص رغيف وطبخي ولله الحمد صحي
والعشاا بعد ما يزود عن نص رغيف ونواشف طبعا اذا تعشينا بالبييت بس معظم الاوقاات جاهز من بره
وانا سوويت الجدول حق السعرات طلع لي 1750 سعره باليوم بس
واذا عندك لي نصاايح يكون جزاك الله خير
ومشكووره يا عسل
ودي انضم لكم اذا مافي مانع
وان شالله كلناا نصير عصاقييل
انا ودي انحف 7 كيلو بس
وابيكي يا اختي تحسبيلي السعراات اذا تكرمتي
انا افطر كل يووم كاسه نسكافيه مع معلقتين عسل وحليب كامل الدسم ومعاهم حبتين معمول وسط شغل بيت
واتغدى على حسب الموجوود بس تقريبا 15 ملعقه رز او مكرونه واذا بالخبز نص رغيف وطبخي ولله الحمد صحي
والعشاا بعد ما يزود عن نص رغيف ونواشف طبعا اذا تعشينا بالبييت بس معظم الاوقاات جاهز من بره
وانا سوويت الجدول حق السعرات طلع لي 1750 سعره باليوم بس
واذا عندك لي نصاايح يكون جزاك الله خير
ومشكووره يا عسل
الجووهرهـ :
ماشاء الله عليك الله يجزاك الجنةماشاء الله عليك الله يجزاك الجنة
اهلا اختي موضوعك رااااااااااااااائع وان شاءالله يكون في موازين حسناتك
حبيبتي انا قريت اول صفحه بس :)
مااقدرعلى27صفحه:09::42:
المهم يلغلا انا كتبت بعض السعرات للاكل من الي كتبتيه
انا بدي تساااااااااعديني انحف5كيلو
وزني71وطولي160
انابدي انحف 5كيلو بس
طلع لي ان احتاج سعرات1812سعره
انا شبه رياضيه عندي جهازالدراجه وجهازالاوربت
كم تنصحيني اسوي عليهم من رياضه الدراجه اقدر كثيييييييير
اما الاوربت شوووووووووي
انا بدخل يوووووووووووووميااااااااااا عده مرات اخبرك شواكلت عشان احفظ السعرات للاكل
وكمان عشان تساعديني انحف بلاسبوع2كيلو
شويلغلا موافقه تساعديني :26:
وكم سعره لكوب واحد من اللبن كامل الدسم
وخفيف الدسم
وخبز رقاق كم سعره فيه
معلش طولت عليك وتعبتك
:26::26::26:
حبيبتي انا قريت اول صفحه بس :)
مااقدرعلى27صفحه:09::42:
المهم يلغلا انا كتبت بعض السعرات للاكل من الي كتبتيه
انا بدي تساااااااااعديني انحف5كيلو
وزني71وطولي160
انابدي انحف 5كيلو بس
طلع لي ان احتاج سعرات1812سعره
انا شبه رياضيه عندي جهازالدراجه وجهازالاوربت
كم تنصحيني اسوي عليهم من رياضه الدراجه اقدر كثيييييييير
اما الاوربت شوووووووووي
انا بدخل يوووووووووووووميااااااااااا عده مرات اخبرك شواكلت عشان احفظ السعرات للاكل
وكمان عشان تساعديني انحف بلاسبوع2كيلو
شويلغلا موافقه تساعديني :26:
وكم سعره لكوب واحد من اللبن كامل الدسم
وخفيف الدسم
وخبز رقاق كم سعره فيه
معلش طولت عليك وتعبتك
:26::26::26:
الصفحة الأخيرة