زهرة الجنوب111
زهرة الجنوب111
ما شاء الله على موضوعك الناجح
الله يخليك انا بعد ماشفت تعاملك واهتمامك بالاخوات حبيت اني اكون وحده منهم وتفيديني
حسبت السعرات الحراريه لزوجي وطلعت 2500 طبعا حسبتها من الرابط اللي انتي حاطته
ابيك تسوي لي برنامج خفيف يعني فطور وغدى وعشا ويكون فيه نفس السعرات اللي قلتها 2500
يعني مابي يزيد عليها
زوجي وزنه 97 وطوله 173 الله يخليك اذا ماعليك امر تردين على الخاص لاني اخاف انشغل وما ارد للموضوع الله لايهينك ويجزاك خيير وان شاء الله اتابع معاك اول باول اذا ساعدتيني ومشكوووووووره ماتقصرين
ماريهان أحمد
ماريهان أحمد
أختى من فضلك انا وزنى 77 كيلو وطولى 157 وطلع لى فى الجدول 1800 سعر حرارى كم سعر حرارى يلزمنى كي انقص 3 كيلو بالاسبوع كم اتمنى عمل جدول بالسعرات الحرارية لبعض الاطعمة الضرورية؟؟؟؟؟؟؟؟ مع خاص شكرى على مجهودك الرائع
*آهات *
*آهات *
ماشاء الله موضوع رائع..

يعطيك العافية على المجهود الي بذلتيو وتبذلينه..


احتاج باليوم 1600سعره

ونظامي أكل باليوم 14 تمره

وكاس لبن اكتيفيا

واتفدى 7ملاعق ارز غير مسلوق

واتعشى رغيف قرصان مع 2ملعقة جبن سائل

واشرب عصير الربيع بالفواكه

واتمرن تقريبا شبه يومي بالاوربت تراك مدة لاتقل عن 20 دقيقة

وودي انحف 3 كيلو

وزني53
وطولي 162
ام راكان وروان
والله ابطيتي ما رديتي علينا



ندري مشغوله الله يوفقك

شكرا
اشراقة كل يوم
اشراقة كل يوم
حبيبتي انا طلعلي 2000 سعرة والدكتورة قالتلي لازم انزل 22 كيلو وانا وزني 73 وطولي 155
وانا ابغ انزلهم ممكن تعطيني رجيم فيه 2000 سعرة وكمان كم المدة اللي احتاجها في النزول وشكرا