هلا حبيبتي الله يعطيك الف عافيه
انا طلع لي 1976 سعر حرارى يوميا
كم يبي لي وانقص بالاسبوع كيلوين الى 3 !
الله يجزاك خير ياليت تحسبين لي كم اكل باليوم 500 مثلا !
وجعله بميزان حسناتك يا رب :)
انا طلع لي 1976 سعر حرارى يوميا
كم يبي لي وانقص بالاسبوع كيلوين الى 3 !
الله يجزاك خير ياليت تحسبين لي كم اكل باليوم 500 مثلا !
وجعله بميزان حسناتك يا رب :)
مشكورة على الرابط
انا طلعلي احتياجي اليومي 2150 احسها كثيرة
وانا عاملة رجيم من شهر والسعرات فيه اغلب الوقت تكون 400 او اكثر شوي او اقل شوي
كم ممكن هذي السعرات تنزلني في اسبوع ياليت تردين لاني نزلت فقط 9 كيلو في 4 اسابيع رغم قلة السعرات الي اخذها
انا طلعلي احتياجي اليومي 2150 احسها كثيرة
وانا عاملة رجيم من شهر والسعرات فيه اغلب الوقت تكون 400 او اكثر شوي او اقل شوي
كم ممكن هذي السعرات تنزلني في اسبوع ياليت تردين لاني نزلت فقط 9 كيلو في 4 اسابيع رغم قلة السعرات الي اخذها
ام رنو
•
هلا عصفوره قموره
عجبني موضوعك عسى بس ما اشغلك بأسألتي
طلع لي ياطويلة العمر احتياجي 1672 سعر حرارى يوميا
كم احتاج عشان انقص 2كيلو في اليوم؟
ابي تساعديني على نظام امشي عليه ممكن اكل رز مسلوق ومعه مرقة بخضار مشكلة واتقهوى قهوة وتمر احب الحليب المبخر اللي هو مع الشاي حليب ودادي فاطمة او ابو قوس ان شاء الله عرفتيه ابي اعرف كم سعر حراري في قليل الدسم منه؟
على فكرة كوب من البليله (الحمص) بالخل كم سعره حرارية فيه احب البليله مرررره
بالنسبة للتمر اكيد السعرات على حسب الصنف يعني السكري سعراته اكثر من الصقعي بس للاسف احب السكري
طولت عليكم بردي اعذروني بس من التحمس
اشكرك اختي مرة ثانية على الموضوع
عجبني موضوعك عسى بس ما اشغلك بأسألتي
طلع لي ياطويلة العمر احتياجي 1672 سعر حرارى يوميا
كم احتاج عشان انقص 2كيلو في اليوم؟
ابي تساعديني على نظام امشي عليه ممكن اكل رز مسلوق ومعه مرقة بخضار مشكلة واتقهوى قهوة وتمر احب الحليب المبخر اللي هو مع الشاي حليب ودادي فاطمة او ابو قوس ان شاء الله عرفتيه ابي اعرف كم سعر حراري في قليل الدسم منه؟
على فكرة كوب من البليله (الحمص) بالخل كم سعره حرارية فيه احب البليله مرررره
بالنسبة للتمر اكيد السعرات على حسب الصنف يعني السكري سعراته اكثر من الصقعي بس للاسف احب السكري
طولت عليكم بردي اعذروني بس من التحمس
اشكرك اختي مرة ثانية على الموضوع
الصفحة الأخيرة
كثرت اسألت البنات ولاأحد يجاااوب عليها
عسى تأخيرج فيه كل الخير ياااعصفورة